“النصر” يُصدر بيانًا شديد اللهجة تعقيبًا على أحداث مباراة “الهلال”.. ويعتبرها “سابقة خطيرة” !

“النصر” يُصدر بيانًا شديد اللهجة تعقيبًا على أحداث مباراة “الهلال”.. ويعتبرها “سابقة خطيرة” !

صحيفة المرصد: عبر نادي النصر في بيان له اليوم الثلاثاء، عن بالغ استيائه من الأحداث التي وقعت خلال مباراة الهلال الأخيرة، لافتًا إلى أنه تواصل مع المسؤولين أثناء الأحداث دون استجابة منهم، معتبرًا أن ما حدث “سابقة خطيرة في التنافس الرياضي”.

وأوضح النصر أن تلك الأحداث لم تكن متوقعة على الإطلاق نتيجة الترتيبات المسبقة للمباراة، التي تم الاتفاق عليها بمقر الاتحاد الرياضي، وبحضور الجهات المعنية والمنظمة للمباراة، كما كانت الجهات الأمنية حاضرة أيضًا، مطالبًا باتخاذ الإجراءات التي تحفظ حقوق النادي وجماهيره.

وأشار “النصر” إلى أنه كان حريًا بالجميع الالتزام بما تم الاتفاق عليه، غير أنه وبكل أسف تم تجاوز النظام، وصاحب عملية دخول الجماهير للمدرجات “فوضى”، كان لها تأثير سلبي في الإضرار والإيذاء بجماهير النصر، وعلى الحدث بأكمله.

وأكد النادي، أن كل مسؤول كان يرمي بالمسؤولية على الآخر وسط مشاهدات منهم لكل الأحداث، لافتًا إلى أنه تم التواصل من جانب رئيس النادي في حينه مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس رابطة دوري المحترفين ووضعهم أمام الأمر الواقع، معتبرًا أن ما حدث أمر مرفوض لا يقبله أي مسؤول تهمه مصلحة الرياضة السعودية.