بالصور: أفضل خمس قطع مبيعاً من ساكو

بالصور: أفضل خمس قطع مبيعاً من ساكو

صحيفة المرصد : قد شارف الصيف على الإنتهاء وأصبحت حملات العودة إلى المدرسة حديث الساعة . فمعظم التلاميذ وغيرهم لديهم الكثير من الأسباب للإهتمام بهذا الموسم. تعرف على الإعلان الترويجي لساكو ومنتوجاته الأكثر مبيعاً.
إن العديد من الناس يعلمون بإن ساكو من الشركات الرائدة في مجال تجارة العدد والأدوات في المملكة العربية السعودية. هذا الموسم ولغاية أيلول 21, يقدم ساكو عرضاً مميزاً فيه حسومات على معدات ومنتوجات لطالما حلمت بإمتلاكها. في ما يلي، هو أكثر خمس قطع مبيعاً لدى ساكو وبأسعار خيالية .

آلة تحضير القهوة
“لكن أولاً، قهوة” – هذا ما نسمعه قبل البدء بكل يوم عمل. بدلاً من أن تنفيق مالك في المقاهي الباهظة، استثمره في إحدى ماكينات القهوة التي يمكنك أن تجدها لدى ساكو الان. فيمكنك الآن تحضير العديد من أنواع القهوة ونكهاتها المختلفة بكبسة زر فقط. إختار الآن آلة من أشهر الماركات وأكثرهم ثقة مثل نسبرسو، دولشي كاستو، هومكس وحتى آرزوم أوكا المختصة بتحضير القهوة التركية. يمكنك زيارة الموقع هنا لتختار من مجموعة واسعة من الآت القهوة .

كراسي الإسترخاء
أليس جميلاً بعد يوم طويل من العمل الإسترخاء على كرسي مريح؟ يوجد مجموعة كبيرة من كراسي الإسترخاء لدى ساكو ومن أفضل الماركات ككراسي ميكاسا مثلاً الموجودة بألوان مختلفة تناسب ديكور بيتك. إذا أردت أن تشارك الكرسي مع أحد فيوجد أيضاً كراسي إسترخاء مناسبة لشخصين. ابحث عن أفضل كرسي إسترخاء لك الآن .

ترامبولين
دع أطفالك يطلقون طاقتهم الزائدة على الترامبولين وداخل منزلك مع ترامبولين من سوليكس. إن القياس الصغير الجديد لطفلين سهل جمعه بمفردك. وهو أيضاً محاط بشبكة أمان لضمانة سلامة أطفالك وتجنبهم من الوقوع. انها متوفرة الآن لدى ساكو وبحسم يصل إلى 20%. لا تردد وإحصل عليها الآن .

طاولة كرة القدم
تعرف أيضاً بطولة الفوسبال، تماثيل لاعبي الكرة يدعونك تستمتع وأنت تحقق الهدف دون الحاجة إلى الخروج تحت أشعة الشمس. هذي اللعبة معدة للاعبين على طرفين متقابلين، يتلاعبون بالقبضان أو يركلون طب صغيرة بإتجاه دعم المرمى. الراشدون بإمكانهم أن يستمتعو أيضاً.هناك خصم حوالي 85 ريال سعودي هنا. لذا سارعو وإحصلو على مختاراتنا لطاولات كرة القدم المذهلة من ساكو .

 

جهاز تمارين الإيلبتكال
هذه الآلة تحديداً تحرق وحدات حرارية خلال ثلاثين دقيقة أكثر مما تسطيع حرقه على آلة الركض. فهي أيضاً تستهلك مساحة أصغر في غرفة معيشتك أو الكاراج وهي ألطف على منطقة الركب. تعرف على هذه الآلة وإحصل عليها فقط من ساكو.

هذا الإعلان متوفر في كافة الفروع في المملكة السعودية لغاية 21 أيلول 2019. للمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا الآن .www.saco-ksa.com