بالصور: حادث مأساوي لفتاة في يوم عيد ميلادها رقم 21 ..وقصتها تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

بالصور: حادث مأساوي لفتاة في يوم عيد ميلادها رقم 21 ..وقصتها تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

ترجمة صحيفة المرصد: تعرضت فتاة لحادث مأساوي في يوم احتفالها بعيد ميلادها رقم 21 ، حيث تعرضت لإلقاء ماء نار على وجهها أثناء تواجدها في السيارة بجوار أحد أقرباءها.

ونقلت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية تفاصيل الحادث المأساوي الذي تعرضت له ريشام خان وابن عمها حينما كانا يقودان سيارتهما في شرق لندن ، وتوقفا في أحد الإشارات بسبب وجود اللون الأحمر لإشارة المرور.

وعند انتظارهما داخل السيارة والنوافذ مفتوحة ويحتفلان معا بسماع الأغاني والموسيقى .

وفجأة قام أحد الأشخاص المجهولين بإلقاء “ماء نار” على وجه خان وملابسها ، ثم استدار ناحية السائق ابن عمها السيد جميل مختار وقام أيضا برشه بنفس الماء.

وقالت خان وهي طالبة في إدارة الأعمال بجامعة مانشيستر: لقد شاهدت ملابسي تحترق .

وشعرت بألم شديد ، حاولنا الإبتعاد عن هذا الشخص ولكنه هجم علينا فجأة.وتضيف : قام أحد الأشخاص الغرباء بنقلنا للمستشفى حيث يعاني ابن عمي من غيبوبة بينما بدأت في تلقي العلاج الخاص بعملية حرق جلدي.

وتم تداول القصة المؤلمة عبر وسائل التواصل الإجتماعي ولاقت الفتاة وابن عمها تعاطفا كبيرا من رواد المواقع الإجتماعية ، حيث تم إعادة تغريد “التويتة ” أكثر من 6900 مرة في يومين فقط.

وقالت الانسة خان: أنا دمرت تماما..وستظل التساؤلات تدور في ذهني .كيف ستكون حياتي القادمة بهذا الشكل ؟ كيف سأعيش بهذا المنظر؟وأضافت : أنا ممتنة للجميع بسبب دعواتهم لي ..كما أشكر الله على أنني اتمتع بكامل أطرافي وحواسي ..ولكني أحب وجهي وجسمي ..ولا أعرف ماذا سيكون عليه حالي في المستقبل!.

وتابعت : عندما تكون شابة واثقة من نفسك..تتمتع بالحيوية وتستعد لممارسة أعمالها الخاصة خلال الصيف وتفكر في مستقبلها القادم ..وفجأة يضيع كل شئ ..وكأن حياتها انتهت في يوم عيد ميلادها الحادي والعشرين.

وتحاول شرطة العاصمة لندن البحث عن المتهم بعد أن ادلت الضحية بمواصفات للشخص الذي هاجمهما.