بالصور : حارس فريق شابيكوينسي البرازيلي الذي نجا من سقوط طائرة يعود للمرة الأولى للملعب برجل مقطوعة

بالصور : حارس فريق شابيكوينسي البرازيلي الذي نجا من سقوط طائرة يعود للمرة الأولى للملعب برجل مقطوعة

صحيفة المرصد:منذ ان حدثت الفاجعة الكبيرة لفريق شابيكوينسي البرازيلي عندما سافر لملاقاة فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبى في المباراة النهائية فى بطولة “كوبا سود أمريكانا” وتعرضت طائرة الفريق لحادث بعد ان نفذ الوقود بها وراح ضحيته معظم لاعبيه ورئيس النادي والفريق الفني والطبي وتوفى 71 من أصل 77 راكبا كانوا على متنها، عاد فريق شابيكوينسى إلى أرض الملعب من جديد لأول مرة بعد الكارثة الجوية.
وبدأ شابيكوينسى عهده الجديد أمس السبت، بعدما خاض مباراة ودية أمام بالميراس بطل الدورى البرازيلى، على ملعبه “أرينا كوندا” الذى يتسع لـ22 ألف مشجع، سيطر عليهم جميعاً الحزن والبكاء، بسبب تذكرهم للاعبين الراحلين، بينما انتهت المباراة بالتعادل 2: 2.
وكان اهم ما في المباراة هو حضور الثلاث لاعبين الناجين من الحادث هيليو نيتو، آلان روشيل، والحارس جاكسون فولمان، الذى قطعت قدمه اليمنى.
ودخل فولمان إلى أرضية الملعب بعد المباراة، جالساً على كرسى متحرك، ويحمل فى يده كأس “كوبا سود أمريكا” التى حصل عليها شابيكوينسى، بعد تنازل منافسه الكولومبى عنها لصالحه، تضامناً من الأخير مع الحادث المأسوى،ولم يستطع الحارس الناجى من الحادث أن يسيطر على دموعه أثناء التقاطه مجموعة من الصور التذكارية، وهو يحمل كأس البطولة، بسبب تذكره زملائه.