بالصور : شاهد أغرب قصر بريطاني فاخر مهجور يضم مقتنيات فارهة بسعر 900 ألف جنيهًا استرلينيًا

بالصور : شاهد أغرب قصر بريطاني فاخر مهجور يضم مقتنيات فارهة بسعر 900 ألف جنيهًا استرلينيًا

ترجمة حصرية: وثقت مجموعة من الصور نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الحالة التي بات عليها قصر هيرتفوردشاير المهجور، الذي يبلغ متوسط سعره ٩٠٠ ألف جنيهًا استرلينيًا، وذلك بعد أن امتلكته شركة Ainhurst Enterprises.

يقع القصر الفاخر بالقرب من مدينة واتفورد البريطانية، ويتميز باحتفاظه ببعض اللمسات الجمالية التي أُنشئ عليها، قبل أن تهجره عائلة Kozlowska  بولندية ، حيث تركت العائلة ممتلكاتها من الملابس والسيارات وبعض المقتنيات توجد في القصر حتى الآن.

يضم القصر المهجور ثماني غرف نوم وستة حمامات وأربع غرف استقبال ، ومطبخ، وغرفة معيشة، وخمس سيارات تقف أمام المنزل، منهم سيارة بنتلي الفارهة، تآكلت أجزائها بسبب الصدأ.

تشير الصور أن الأسرة  بولندية تركت القصر فجأة منذ ٤ سنوات، وتخلت عن مقتنيات كثيرة، حيث يمتلئ البريد المغلق برسائل كثيرة يعود تاريخ عدد منها إلى عام ٢٠١٦.

ويقول المستكشف الذي التقط الصور داخل القصر :” لم أر في حياتي مثل هذا القصر المهجور الذي يحتفظ بحالته جيدًا، كان بيتًا رائعًا للإقامة، رأيت الكثير من الأماكن المهجورة، ولكنها في حالة أسوأ بكثير من هذا القصر، يبدو أن الأشخاص الذين عاشوا فيه نهضوا في منتصف الليل وركضوا دون أخذ أي شيء”.

يحتل البيانو ذو الطابع الياباني مكان الصدارة في إحدى الغرف ، مع ترك الموسيقى جاهزة للعب ، في حين تجلس أكوام من الصين على طاولة غرفة المعيشة بجوار أرائك بيضاء بشكل غريب وخالية من الغبار.

يحتوي الحمام الضخم على حمام جاكوزي مع نصف شامبو وزجاجات مكيف مبطنة في مكان قريب.

بشكل مثير للدهشة ، لا يزال نبات بوعاء على قيد الحياة  على حافة النافذة بجوار تلسكوب مصطف جاهز لمالكه للنظر في سماء الليل.

على طاولة قهوة في منتصف الغرفة توجد لعبة شطرنج زائفة نصف منتهية ، وهناك أدلة أخرى تشير إلى أن المالك السابق ربما يكون قد فر بسرعة.