رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور.. طفل يجبر طائرة مصرية على تغيير مسارها والصدفة تقود طبيبة لإنقاذ الموقف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : اضطرت طائرة ركاب مصرية لتغيير مسارها والهبوط اضطرارياً بمطار أسوان، بسبب عملية ولادة لراكبة كانت على متن الطائرة القادمة من جمهورية تشاد.
وكانت الطائرة التابعة لشركة مصر للطيران في طريقها من العاصمة التشادية إلى القاهرة، حين فاجأت آلام الولادة راكبة على متن الرحلة؛ ما دفع قائد الطائرة إلى تغيير مسارها للاطمئنان على حالة الأم، التي وضعت مولودها بسلام على متن الطائرة.
وذكرت شركة مصر الطيران، في بيان لها، أن قائد طائرة مصر للطيران القادمة من نجامينا والتي كان من المقرر وصولها إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الخامسة و50 دقيقة مساء الثلاثاء قام بتغيير مسار الرحلة والهبوط اضطرارياً في مطار أسوان للاطمئنان على سلامة راكبة تشادية فاجأتها آلام الولادة ووضعت مولودها بسلام على متن الطائرة، لافتة على أن الطائرة أقلعت مرة أخرى من مطار أسوان لتستأنف رحلتها في طريقها إلى مطار القاهرة.
وقالت إنه تم اتباع كافة الإجراءات لسلامة الراكبة والتعامل معها بشكل سريع، حيث تعاونت المضيفات الجويات لمساعدة الراكبة في عملية الولادة بمعاونة راكبة تصادف وجودها وتدرس في الفرقة السادسة بكلية طب القصر العيني.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up