بالصور.. كيف جاء رد فعل «طليق» ميغان ماركل يوم زفافها الملكي على الأمير هاري؟

بالصور.. كيف جاء رد فعل «طليق» ميغان ماركل يوم زفافها الملكي على الأمير هاري؟

صحيفة المرصد: في الوقت الذي كانت تحتفل فيه ميغان ماركل بزفافها على الأمير هاري السبت الماضي، كان الزوج السابق لميغان في وضع لا يحسد عليه وهو يرى طليقته تشغل العالم بزفافها الملكي.

وانفصلت ميغان عن زوجها السابق المنتج الأميركي تريفور إنجلسون، بعد زواج لم يدم سوى سنتين.

وذكرت شبكة “فوكس نيوز” في موقعها الإخباري، أن مشاعر الحسرة التي تملكت الزوج السابق لميغان، جعلته ينأى بنفسه عن العالم في هذا اليوم.

وقالت الصحيفة: برغم أنه لم يكن متواجداً ببريطانيا، حيث إنه يقيم في الولايات المتحدة، إلا أنه قرر الابتعاد أكثر إلى أميركا الجنوبية، حيث أنه كان قد غادر الولايات المتحدة قبل زفاف ماركل من الأمير هاري يوم السبت، حتى يتمكن من تجنب الضجيج المحيط بالزفاف.

وكانت ماركل قد تزوجت من تريفور البالغ من العمر 41 عاماً، الذي يكبرها بخمس سنوات بعد علاقة استمرت لست سنوات، في 10 سبتمبر 2011  بفندق جامايكا إن في مدينة “أوتشو ريوس”، وهي السنة نفسها التي أخذت فيها دور “راشيل زين” في سلسلة مسلسل “الدعاوى”.

وبعد سنتين من الزواج، انفصلا عن بعضهما “بهدوء” ولسبب غير واضح، رغم أن تقارير قالت إن ماركل أعادت خاتم الزواج لطليقها بالبريد.

واشار مؤلف كتاب “أميرة هوليوود” إلى أن أنجلسون، حتى بعد مرور خمس سنوات، بالكاد يستطيع احتواء غضبه، وهو يتحدث عن حبيبته السابقة، قائلًا “ليس لدي ما أقوله عنها”.