بالصور: مجموعة “العريفي” القابضة “دايمنشنز” تفاجئ زوار معرض الفخامة في جدة بـ ” أنقى زيت زيتون” في العالم مخلوط بماء الذهب

بالصور: مجموعة “العريفي” القابضة “دايمنشنز” تفاجئ زوار معرض الفخامة في جدة بـ ” أنقى زيت زيتون” في العالم مخلوط بماء الذهب

صحيفة المرصد : تشهد مدينة جدة هذه الأيام فعاليات “معرض الفخامة” ، والذي تم افتتاحه يوم الأربعاء ، بفندق “الريتز كارلتون” .

وافتتح المعرض سمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد آل سعود عضو الغرفة التجارية بجدة ورئيس اللجنة السياحية بغرفة جدة وبحضور معالي الشيخ عبد العزيز آل إبراهيم .

وقد شاركت في المعرض عدد كبير من الشركات العالمية ومنها شركات سعودية ، كما كان هنالك جناح للأسر المنتجة السعودية في المعرض والذي يعد من أهم معارض الفخامة العالمية .

فيما شاركت بالمعرض مجموعة “دايمنشنز السعودية” بالقسم الخاص بتقديم خدمات التغذية الراقية في مجال الأغذية العالمية وبإشراف من الشيف العالمي مستر توماس جوجلر ومجموعة منصور العريفي القابضة .

و قال منصور العريفي صاحب مجموعة منصور القابضة : “يسعدنا أن نشارك في هذا الحدث العالمي بأفضل وأرقى المنتجات العالمية الخاصة بمجموعة دايمنشنز والتي يشاركني بها الشيف توماس جوجلر رئيس منظمة طهاة العالم التي تدير أكثر من 12 مليون طاهي ، حيث أعددنا من خلاله 45 ألف وصفة لرؤساء ومشاهير العالم وكذلك شركات الطيران الخاص والفنادق .

وأضاف العريفي : ” هذه هي السنة الأولى التي يعرض فيها منتج باسم رئيس منظمة الطهاة ، ولدينا أنقى زيت زيتون على وجه الكرة الأرضية مخلوط بماء الذهب وكذلك أغلى كافيار يصل سعر الكيلو منه إلى 18 ألف دولار ، وأيضاً لدينا أفخم شوكولاته في العالم باسم توماس لمن يحبون الفخامة والأكل الصحي ، كما قمنا بضم التجهيزات للقصور الملكية إلى قائمتنا .

وتابع العريفي : ” أردنا أن نعرض على إخواننا السعوديين المنتجات التي بحوزتنا ، فنحن لا نجلب للسوق السعودي إلا الأفضل ، وهي المنتجات الخاصة بنا والتي تصل لخمسين منتج ” ، وإحدى منتجاتنا هي توفير طيران خاص وفنادق ، فنحن لدينا أكثر من 120 يخت وكذلك خدمات تأمين كبار الشخصيات ، لذلك يمكنني القول أننا الشركة الوحيدة بالعالم التي تقدم كل الخدمات مباشرة بدون وسطاء .

واختتم قائلاً : “مجموعة منصور بها 8 شركات ، وهدفها هو أن يكون بكل منزل مطبخاً عالمياً .”

الجدير بالذكر أن اليوم الجمعة هو آخر أيام فعاليات معرض الفخامة بجدة .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا