بالفيديو:”مقيم بريطاني” يروي قصته مع سعودي ساعده بعدما طرده والده بسبب اعتناقه الإسلام.. وكيف تزوج من فتاة مسلمة

بالفيديو:”مقيم بريطاني” يروي قصته مع سعودي ساعده بعدما طرده والده بسبب اعتناقه الإسلام.. وكيف تزوج من فتاة مسلمة

صحيفة المرصد: روى المقيم البريطاني، عبدالرحمن قصته مع الرجل السعودي الذي ساعده في بريطانيا بعدما طرده والده من المنزل بسبب اعتناقه الإسلام.

رجل سعودي
وقال خلال لقاء له في برنامج “الليوان” المذاع على قناة روتانا خليجية: “أنه توجه إلى أحد المطاعم ولم يكن معه أي مبالغ مالية أو جوال ليتواصل مع أي صديق أوليموزين أو أوبروكريم”.
وتابع: “ذهبت إلى مسجد الملك فهد وكانت الساعة العاشرة ليلا وجلست حتى صلاة الفجر وجاء رجل سعودي يدعى محمود وهو شخص طيب وتحدثت معه فقال لي: “لا تخاف ستتحسن الأمور لاحقا”. لافتا إلى أنه جلس في المسجد لمدة 3 أيام وكان الرجل السعودي يوفر له الطعام ثم أخبره عن وجود مسجد جديد يحتاج شخص يعمل به كحارس .

الزواج من فتاة مسلمة
وأشار إلى أنه عمل حارسا في المسجد لمدة 4 أو 5 شهور وفي نفس الوقت وجد فتاة بريطانية من أصول إفريقية دخلت الإسلام حديثا منذ نحو 3 أشهر وتحدث مع الرجل السعودي وأخبره أنه يريد أن يتكلم معها في أمر زواجه منها.
وأضاف: تحدثت مع والدتي وأخبرتها إنني أريد الزواج من الفتاة التي تقابلت معها وأنني أريد أن يحضر أفراد أسرتي الزواج. لافتا إلى أن جميعهم حضروا الزواج وكان ذلك بداية تحسن العلاقة بينه وبين أهله.