رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. أحمد قطان يكشف تفاصيل لقائه بـ "محمد مرسي" ومفاجأة بشأن الـ 4 مليار التي قدمتها المملكة لمصر في عهده!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية ، أحمد قطان، تفاصيل لقاءه مع الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، مشيراً إلى أنه لم يكن يشعر بارتياح خلال اللقاء .
وقال قطان خلال برنامج في الصورة على قناة روتانا خليجية : " أنا قابلت عدداً من المرشحين لرئاسة مصر أثناء ترشحهم ، وكان محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة تقريباً " .
وأوضح أنه تحدث معه في أمور كثيرة، من ضمنها ما قاله له مرسي أنه سمع تصريحات للأمير نايف بن عبدالعزيز ضد الإخوان، وإحنا اجتمعنا مع القيادات وقررنا عدم الرد على التصريحات" ، فقال له قطان : " والله أحسن شيء إنكم لم تردوا لأنكم كنتم ستسمعوا أشد من اللي سمعتوه" .
وأضاف : " توفي وقتها الأمير نايف بن عبدالعزيز، وفي تلك الفترة لم يعلن فوز أحمد شفيق أو محمد مرسي ، وقبل ما الفترة الثانية للانتخابات ما تحدث جاء لعزاء الأمير نايف ، وقال في العزاء أنه إذا فاز سوف تكون السعودية أول دولة يزورها وبالفعل حدث" .
وأشار قطان أنه قابل مرسي بعد فوزه وقال له أن المملكة خصصت لمصر 4 مليار دولار ومازال عندي 2 مليار و 900 مليون لم تستخدم ، وأوضح أن فترته رئاسته السنة قد انتهت ولم يقتربوا من هذا المبلغ على الإطلاق .
وأكد قطان أنه لم يكن مرتاحاً في لقائه بمرسي قائلاً : "رجل مخه فيه أمور أخرى" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up