بالفيديو.. أول رد من طليقة الممثل الكويتي محمد الصيرفي بعد التنمر عليها

بالفيديو.. أول رد من طليقة الممثل الكويتي محمد الصيرفي بعد التنمر عليها

صحيفة المرصد : ردت المدونة السعودية “دودو” طليقة الممثل الكويتي محمد الصيرفي على واقعة تعرضها للتنمر من خلال تعليقات لبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وبدأت الواقعة بعد انتشار صورة للمدونة السعودية دودو مع طليقها محمد الصيرفي، وهي الصورة التي تم تداولها بشكل مكثف في الأيام الأخيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لتتلقى دودو العديد من التعليقات السلبية على تلك الصورة.
وظهرت المدونة دودو في مقطع فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها الرسمية على انستغرام، حيث أوضحت أن الصورة المتداولة لها مع طليقها صورة قديمة، وردت على من سخروا من مظهرها في الصورة متسائلة “أليس لكم صور قديمة ؟”.
وأشارت المدونة السعودية في حديثها إلى أن طليقها الفنان محمد الصيرفي، شخصية محترمة ولا تزال تربطهما علاقة بعد انفصاله عنها، ولا يزالان يتواصلان سويا.
وردت على الاتهامات التي وجهها لها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود علاقة سرية تجمعها مع الصيرفي بعد الانفصال، مستنكرة استغراب البعض من وجود علاقة جيدة بينها وبين الصيرفي بعد الانفصال، وتساءلت باستنكار حول ما إذا كان يجب أن تكون علاقتهما سيئة.
وأشارت إلى أنها تزوجت محمد الصيرفي على سنة الله ورسوله بعدما حضر إلى السعودية لخطبتها من أهلها، موضحة أن الصورة تم التقاطها خلال إتمام إجراءات الزواج.