بالفيديو: إعلامي كويتي يتزوج “شمس” الكويتية .. ووالدته تكتشف الأمر وتضربه بـ”النعال”

بالفيديو: إعلامي كويتي يتزوج “شمس” الكويتية .. ووالدته تكتشف الأمر  وتضربه بـ”النعال”

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على نطاق واسع أظهر الإعلامي الكويتي مشاري بويابس، وهو يتحدث عبر حسابه في تطبيق “سناب شات” عن اعترافه بأنه حلم بالفنانة شمس الكويتية.

وقال مشاري، في المقطع إنه ارتبط بشمس الكويتية دون علم عائلته بذلك، كاشفا في تفاصيل حلمه قائلًا: “يجب أن أتخلص من النوم في وقت الظهر لأنني أحلم بهذه الفترة بأحلام عجيبة، فاليوم حلمت أنني متزوج من الفنانة شمس الكويتية”.

وأضاف مشاري: “سافرت مع شمس الكويتية إلى شهر العسل، وأمسكت بنا والدتي متلبسين”، متابعًا أن والدته لاحقته بالضرب بـ”النعال”، وتوبيخه أمام المارة، معقبًا: “في الحلم تزوجت شمس دون علم عائلتي، وقامت والدتي بحذفي بكعب حذاء في رأسي، وأمسكت بي في أحد المحلات وهزأتني أمام الناس”.

ونوّه “بويابس” قائلًا بأنه: “في ساعة وربع بسبب هذا الحلم أصبح لدينا تفكك أسري، وحين استيقظت من النوم، أردت أن أهاتف والدتي وأعتذر لها”.

ووسط هذا الحديث تفاعل مستخدمو التواصل الاجتماعي مع المقطع حيث انقسموا فيما بينهم بشأن شمس الكويتية، حيث اعتبر البعض أن مشاري بويابس قصد التقليل من شأنها ولا تليق به لذلك رفضتها والدته، بينما تطرق آخرون إلى التعليق على الأمر بطريقة طريفة وساخرة وطالبوه بالتخفيف من تناول الطعام قبل النوم، فيما قال البعض إنه معجب بشمس الكويتية ويرغب بالزواج بها ولكنه يجس النبض من بعيد.