بالفيديو .. اتهامات لأحلام بتقليد أصالة بسبب ما فعلته مع ماجد المهندس !

بالفيديو .. اتهامات لأحلام بتقليد أصالة بسبب ما فعلته مع ماجد المهندس !

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو تداولته إحدى الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير عبر موقع “إنستغرام”، جمع الفنانة الإماراتية أحلام والفنان العراقي ماجد المهندس، وهي تمدح في فنه وأسلوبه الغنائي، وقامت أحلام بتشغيل أغنية “على طاري الفراق” من ألبومه الغنائي “الدنيا دوارة” وذلك عبر هاتفها الخاص.

شكر ماجد لأحلام
وأعربت أحلام عن إعجابها بصوته وأدائه وقالت: “والله العظيم أنت قاعد من قلب قلبك تغني”، وهو ما واجهه ماجد المهندس بخجل شديد وشكرها على موقفها وما تكنه له من إعجاب بصوته.

وأثار هذا المقطع موجة واسعة من الاتهامات للفنانة أحلام، معربين عن استغرابهم من هذا التصرف كونها بالغت في الإشادة بالفنان ماجد المهندس، وخاصًة أن هذه المقابلة تأتي بعد أن جمع ماجد المهندس لقاء بالفنانة السورية أصالة نصري وهي تشيد بفنه ما جعل “ماجد” يقوم بتقبيل يدْ أصالة وقتها.

ورأى العديد من المتابعين أن أحلام تقلد أصالة لأنها علقت على أداء ماجد المهندس بنفس طريقة أصالة وبعضهم كتب قائلًا: “قبل أصالة قالت نفس الكلام”، و”تقلد أصالة”، و”تعليقك نفس تعليق أصالة”، “لوك لوك الفنانة نوال مستغرب أحلام ولا وتعلق على ماجد المهندس على صوته قبل أصالة قالت نفس الكلام يعني ما اخذلك الفنانة نوال وتعليقك نفس تعليق أصالة”.