رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الإعلامي محمد الشهري: داود الشريان "طيرني في العجة" ولم يلتزم بكلمته معي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تحدث الإعلامي محمد الشهري عن برنامجه "أحلى رحلة" والذي كان يتكلم عن كل مكان "وشبر" في المملكة من ناحية الثقافية والتراثية والأكلات واللبس.
داود الشريان يشق عقده ويعده بالأفضل
وأوضح "الشهري" خلال استضافته في برنامج "عز الرياضة" أن في ذلك الوقت كان رئيس الهيئة المكلف الأستاذ بندر المشهدي وكان معجباً بالبرنامج وحضر آخر حلقة منه وأعلن من خلال التليفزيون أنه سيوقع عقد لمدة 5 سنوات لكن ما حدث أن البرنامج استمر لموسم واحد.
وأضاف "الشهري" أن السبب وراء ذلك كان رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون السابق "داود الشريان" والذي عُين بعد "بندر المشهدي" قائلاً : "قال لي تعال المكتب وقال لي المبلغ اللي تاخذه قليل إيش رأيك نزوده شوية ونشقق العقد ونبدأ معك في صفحة جديدة وأنت تستحق الأكثر "طيرني في العجة" " وتابع :" فقلت له خلاص اللي تشوفه".
"داود الشريان غير ملتزم بكلمته"
وأكمل : " قبل رمضان بشهرين صرت أتصل عليه يا أبو محمد فينك يا أبو محمد ما صار يرد .. الفجر إلا لقيت زميلي الأستاذ عبدالمجيد الرهيدي يقدم برنامج على الهواء"
وعلق "الشهري" على هذا الموقف قائلاً: كان عتبي كبير جداً على داود لأنه أنت رئيس هيئة من المفترض أن يكون عندك مصداقية عندما تتحدث كلمة أصلا ما تحتاج إلى عقود عندما تكون مسؤول في البلد فكلمة هي تربطك وللأسف الشديد لم يرتبط بالكلمة وهذه كانت مأخذ كبير جداً على داوود في عديد من الأشياء إنه ما يلتزم بكلمته أمام الآخرين".

arrow up