بالفيديو.. “الذايدي”: الحكم المحلي سر فوز النصر على الهلال.. وهذا يعزز وجهة نظري!

بالفيديو.. “الذايدي”: الحكم المحلي سر فوز النصر على الهلال.. وهذا يعزز وجهة نظري!

صحيفة المرصد: كشف الكاتب الصحفي محمد الذايدي الأسباب الرئيسية وراء فوز نادي النصر بالمباراة التي جمعته بمنافسه الهلال خلال الدور قبل النهائي من بطولة ولي العهد، قائلًا إن نادي النصر استفاد بعدة أمور أولها وقف سلسلة الهزائم بالحكم الأجنبي فضلًا عن انكسار العقدة بالحكم المحلي.
وأضاف الذايدي، خلال لقاءه على فضائية “24 الرياضية” ردًا على سؤال: هل يرضى جمهور الهلال أن يخسر أمام النصر ويكسب أمام التعاون؟ بقوله، إن الهلال كان مركز على الدوري ولو كان هناك فريق آخر يلاعبه النصر سوى الهلال كان من الممكن أن يكون أقل تركيزا وأهمية، نظرًا لكون الهلالين أكثر طمعا في المبارة، وهذا مخالف لأعراف الهلال الذي يلعب أي بطولة للفوز بها، لافتا إلى أن المدير الفنى لنادي النصر زوران ماميتش، قال خلال المؤتمر الصحفي إن فوزنا على الهلال ليس فوزًا على الهلال فقط بل فوز على أشياء أخرى والخسارة كذلك، وهذا يعزز وجهة نظري.
وأوضح الذايدي، أن النصر استفاد بعدة أمور خلال تلك المباراة أولها وقف سلسلة الهزائم بالحكم الأجنبي، خاصة وأن هناك 5 مباريات متتالية فاز بها الهلال بالحكام الأجانب، والآن انكسرت عقدة النصر بالحكم المحلي، مطالبا بعض الإعلاميين النصراويين بعدم تضليل المشاهدين أكثر من ذلك لأن الناس تثق فيهم.