بالفيديو .. السماري : النصر أكثر الأندية استفاد من التحكيم والهلال أكثر المتضررين …ومغرد:مجموعة متعصبين في غرفة قناة ما عندها إلا الضعوي

بالفيديو .. السماري : النصر أكثر الأندية استفاد من التحكيم  والهلال أكثر المتضررين …ومغرد:مجموعة متعصبين في غرفة قناة ما عندها إلا الضعوي

صحيفة المرصد : قال الإعلامي الرياضي عبد الرحمن السماري ، أن أكثر الأندية المتضررة من التحكيم هو الهلال ، وكذلك أكثر الأندية إستفادة من التحكيم هو نادي النصر ، بحسب زعمه ” .

جاء ذلك خلال برنامج سوالف رياضية على قناة 24 الرياضية ، ورداً على سؤال مقدم البرنامج حول رأي السماري في التحكيم ، و أكثر الأندية المستفادة من الأخطاء وكذلك أكثر الأندية المتضررة .

الحكام عندنا مشجعين

وحول حل مشكلة الحكام ، قال السماري : ” أغلب الحكام عندنا مشجعين للأندية ، وانكشفوا في مداخلاتهم وفي كلامهم ” ، متسائلاً : ” وش تنتظر منهم؟” .

وتابع السماري : ” ما فيه متابعة ولا مراقبة ، لا من اتحاد الكرة ولا من الرئاسة اللي يسمونها الرئاسة ” ، مستعيناً بمثل شعبي قائلاً : ” ما يحك جلدك إلا ظفرك ” .

ينتمي لعصر قديم جداً في كرة القدم السعودية

وعلق المغردون على تصريحات السماري ، وقال أحد المغردين : ” عبدالرحمن السماري ينتمي لعصر قديم جداً في كرة القدم السعودية ، ما هي الحكمة في إتيانه في برامجكم ؟؟ ، مواقفه السلبية كثيرة لعل آخرها إسقاطه على ذوي الإحتياجات الخاصة ووصفهم بالمتسولين ” .

وأضافت المغردة جودي : “وأنت تحسبهم يستفيدون منه هههه ، هم جايبينه أكشن فقط وإلا تشوف المذيع يوم يسأله ويضحك” .

وتابع المغرد خالد : ” إيه بس فالنهاية هلالي يخدم توجه القناة” .

مجموعة متعصبين في غرفة قناة ما عندها إلا الضعوي

وقال المغرد ياسر : “أجل متضرر الهلال تاريخك يشهد لك” .

وأضاف مغرد آخر : ” وش التفاهه ..!! جايبين عبدالرحمن السماري المتعصب الهلالي !؟ لا آراء ولا رؤية ولا تحليل .. مجموعة متعصبين في غرفة قناة ما عندها إلا الضعوي .”

وقال المغرد أحمد : ” اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس أسلوب توارثه الإعلام الهلالي هل من خسر أخر كأسين ضد الهلال ( هدف تسلل) في كأس الملك وضد الاتحاد (هدف تسلل) في كأس ولي العهد يكون أكثر فائدة من التحكيم” .

وأضاف آخر : ” السماري إذا بتعرفون هو حيادي أو متعصب انظروا لملابسه .. الثوب الزرق والغترة بيضاء !!! هذا متعصب لأخمص قدمية”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

[twitter_video id=”954354383222968321″]