بالفيديو : الشباب يتعادل مع الهلال بهدف لكل منهما .. و الاتحاد يهزم الفتح بهدفين

بالفيديو : الشباب يتعادل مع الهلال بهدف لكل منهما .. و الاتحاد يهزم الفتح بهدفين

صحيفة المرصد :انتزع الشباب نقطة ثمينة اليوم الأربعاء بعد تعادل أمام حامل اللقب الهلال إيجابياً 1-1 في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين .
حمل هدف الشباب إمضاء لاعب الهلال السابق خالد كعبي (68)، فيما سجل المحترف البرازيلي هدف الهلال في الدقيقة (47)، وتعرض مدافع الهلال عبدالله الحافظ لإصابة منعته من العودة بعد نهاية الشوط الأول.

بينما قاد المدافع عوض خريص فريقه الاتحاد للفوز على الفتح بعد تسجيله الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.
وتقدم الاتحاد في الدقيقة 53 عن طريق مهاجمه أحمد العكايشي، قبل أن يدرك التعادل حمد الجهيم للفتح في الدقيقة 76، واستطاع المدافع عوض خريص من إحراز هدف الاتحاد الثاني في الدقيقة 92.
وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الاتحاد إلى 12 نقطة تضعه في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الفتح على النقطة 12 في المركز الثامن.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا