رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الصحفي "أبو طلال" يهدد منى السابر والدة حلا الترك: اتركي بنتك حلا في حالها لاتخليني أكشف المستور!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تعرضت "منى السابر"، لتهديد قوي من داخل الكويت، بعد الأزمة الأخيرة مع ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك.
تهديد وهدد الصحفي الكويتي، أبو طلال الحمراني، عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، منى السابر، مطالبًا إياها بالتوقف عن ملاحقة ابنتها وتحريض الرأي العام ضدها، حتى لا يقوم بكشف أشياء كثيرة عنها.
حلا تعرضت لأشياء كثيرة وأكد الحمراني، أن "حلا الترك تعرضت لأشياء كثيرة من والدتها أوصلتها إلى ما هي فيه الآن"، مشيراً إلى أن "هذه الضغوطات أكبر من تعرضها للتعنيف أو الضرب وهو ما لا تستطيع حلا البوح به".
لديها سر وأشار إلى أن "حلا الترك لديها سر تخشى الحديث عنه" قائلا: "الموضوع أن البنت لديها سر، وكانت تتعرض للأذى، وتخشى الحديث، فلو كانت تضربها كانت ستقول مثلا أمي عنيفة في التعامل، لو كانت تستغلها في الإعلانات أيضاً كان من الممكن أن تتحدث بذلك".
تحذير لمنى السابر وتابع الصحفي الكويتي، "لكن قد يكون هناك شيء كبير جداً لدرجة أن حلا تخشى من كشف الموضوع، وأمها قد تكون متأكدة أن حلا خايفة تكشف الموضوع وقامت تفضحها بالسوشيال ميديا".
وحذر أبو طلال، والدة حلا الترك، قائلاً: "أنا أحذر منى السابر أنها تستمر بهذا الموضوع، وكل يوم والثاني طالعة بالسوشيال ميديا، المفروض اللي مثلك ما يطلع ولا يتكلم أبدا، أرجوك لا تخليني أتكلم واضطر أكشف المستور أكثر وأكثر".
https://youtu.be/h0iCO30Pf4A

arrow up