رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: العميد متقاعد : وصلتني رسائل استياء من بعض الزملاء بسبب عملي في المطبخ .. وهذا الهدف من مشروعي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال العميد متقاعد ومؤسس مطبخ سعودي "عبدالله العامر" أنه قد وصلته رسائل استياء من بعض الزملاء بسبب عمله الجديد، مؤكداً أن مشروعه يهدف إلى كسر عقدة "العيب".
وأوضح "العامر" من خلال برنامج "ياهلا" المذاع على قناة "روتانا خليجية" أنه لم يصله انتقادات بشكل مباشر من عمله الجديد، فالأهل والأقارب والزملاء جميعهم قاموا بدعمه من بداية ما بدء في تأسيس المطبخ.
وأضاف أنه قد جاء من أصدقائه أن بعض الزملاء هم مستاؤون من عمله الجديد، وسبب ذلك أن المشكلة هي عقدة العيب، وأنا تعمدت أن أكسر هذه العقد، لدى الشباب خصوصاً، لأن مثل هذا الموقف إن كان الموقف قبل 30 عاماً كان من الممكن أن نقول عليه عيب.
وكشف العامر عن موقف لوالده قبل 70 عاماً كان في محافظة الرس أول مصور في المحافظة، فتخيل عملية التصوير في هذا الوقت كانوا يقولون عليه حرام، وتعرض للمضايقات وكان منبوذ بسبب هذه المهنة لكن مع الوقت والوعي والثقافة نرى أن التصوير هو وسيلة من وسائل التطور والعلم.
ووجه العامر نصيحته للشباب قائلاً: لا تعني لك الوظيفة الرسمية أنها مصدر دخل مقيد ومحدد، ولكن اتجه للقطاع الخاص وسترى كل الخير، فهذا القطاع فيه حركة كبيرة ومن المفترض أن يستغل الشباب هذه الفرص.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up