بالفيديو: “صابرين” تخرج على الهواء مع “عمرو أديب” وتنهار باكية ردا على منتقديها بعدخلعها الحجاب

بالفيديو:  “صابرين”  تخرج على الهواء مع “عمرو أديب”  وتنهار باكية  ردا على منتقديها بعدخلعها الحجاب

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو للفنانة المصرية صابرين، وهي تبكي على الهواء، بسبب ما تعرّضت له وأولادها من ردود أفعال من الجمهور، وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب خلعها للحِجاب.

السبب وراء خلع الحجاب
وكشفت “صابرين” في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على “إم بي سي مصر” عن السّبب وراء خلعها للحِجاب، موضحًة أنّ ما تواجهه يوميًا على مواقع التواصل الاجتماعيّ هي وأولادها كان السّبب وراء تصرّفها.

وأضافت صابرين أنّها تعبت من هذا العالم الافتراضيّ الذي يواصل الشّتائم ضدّها طوال الوقت، مبينًة: “إيه الغلط اللي عملته في حياتي ممكن يتمسك عليا”.

الدين أساسه المعاملة الحسنة
وأبدت استغرابها من الزّجّ باسم أولادها في أمر شخصيّ خاصّ بها فقالت: “إيه ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق”.

وردًا على منتقدي تصرّفها الذي أثار ضجّة على السوشال ميديا في السّاعات الماضية، قالت “إن الدين أساسه المعاملة الحسنة والخُلق الطيب والتبسم في وجه الآخرين”.

انتقادات شبه يومية
وأكّدت صابرين أنّ ما كانت تتعرّض له من انتقادات شبه يومية بطريقة غير مبرّرة سببّت لها ألمًا نفسيًا شديدًا، وهو ما لم تستطع تحمّله، فقرّرت خلع الحجاب؛ مضيفة أنّ هذا تمّ بعد مجاهدة طويلة للنفس وتساؤلات عن كونها على خطأ أم صواب، مردفًة: “السوشال ميديا تعبتني نفسيًا رغم إن طول عمري بعمل أدوار محترمة وربيت ولادي تربية محترمة”.

وأتمّت صابرين أنّ ما خلعته هو “التربونة” مختتمًة: “ربنا يكرمني وأكون على قدر مستوى الحجاب، وأغرب تعليق استقبلته بعد صورتي اللي نشرتها هو انتي عملتي شعرك فين؟”.