بالفيديو: تركي آل الشيخ يكشف كواليس جلسة الصلح مع الخطيب.. ويعلق: الزمالك نادي كبير بس بعد الأهلي!

بالفيديو: تركي آل الشيخ يكشف كواليس جلسة الصلح مع الخطيب.. ويعلق: الزمالك نادي كبير بس بعد الأهلي!

صحيفة المرصد: كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، كواليس الصلح مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري.

عدم الحديث عن الماضي

وقال آل الشيخ، فى الفيديو الذى ظهر فيه مع مصطفى البنا، مقدم الفيديوهات الكوميدية، عبر حسابه الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي ”فيس بوك“، أنه لم يتحدث خلال جلسة الصلح فى شيء، قائلاً : ”كان أهم حاجة بالنسبة لي إني أطمن على صحته، وطول فترة الزيارة متكلمناش في الماضى أبداً، وكان الكلام عن المستقبل، وكنت أول مرة أشوف أحفاده بعد عزومة حلوة في منزله“.

استاد الأهلي
وفيما يتعلق بمشروع استاد الأهلي، الذى عرضه منذ فترة على مجلس الإدارة، أوضح آل الشيخ أنه لم يناقش الأمر مع الخطيب خلال الجلسة، لكنه يرحب فى حالة موافقة الجمعية العمومية ومجلس الإدارة، مشيراً إلى أن الموضوع سيتم بالطريقة الرسمية، قائلاً :“الحاجة الوحيدة اللى اتفقت فيها مع الخطيب إننا مندخلش حد بينا، ويكون في خط ساخن والتواصل معه فقط“.

أنا أهلاوي
وأوضح آل الشيخ، أن الجميع يعلم أنه أهلاوي ولا يخجل من الكشف عن انتمائه للنادي المصري، قائلا :“أنا من جمهور الأهلي وده مش عيب ولا جريمة، وجمهور الزمالك على عيني وراسي وفترة وعدت، والزمالك نادي كبير طبعاً بس بعد الأهلي“.