رئيس التحرير : مشعل العريفي

تسريب "تسجيل صوتي" لحظة إبلاغ الأمير حمزة بعدم التغريد أو الاتصال بأحد .. وانفعاله على رئيس الأركان الأردني

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انتشر تسجيل صوتي مسرب للحوار الذي دار بين ولي العهد الأردني السابق، الأمير حمزة بن الحسين، ورئيس أركان الجيش الأردني اللواء يوسف الحنيطي، بشأن المؤامرة في الأردن.
ويُسمع في التسجيل صوت اللواء "الحنيطي" وهو يتحدث مع الأمير حمزة بشأن أهمية عدم ذهابه إلى المناسبات التي يتم فيها استغلال وجودة للإساءة للحكومة الأردنية، وعدم الخروج والاختلاط.
وطلب رئيس الأركان الأردني من الأمير حمزة بالاقتصار على الزيارات العائلة وعدم التغريد على موقع "تويتر"، إلا أن الأمير الأردني انفعل بسبب ما وصفه "تهديده له".
وقال الأمير حمزة بن الحسين لحرسه: "يا شباب جيبوا سيارة الباشا.. أنت تدخل علي تقولي شو أعمل ومع مين ألتقي مشان وطني في بيتي.. أنت جاي تهددني.. شو الكلام هذا؟".
وأضاف الأمير حمزة: "أنتوا الأجهزة الأمنية قاعدين تهددوني.. سوء إدارة الدولة بسببي أنا.. الفشل اللي قاعد يصير بسببي أنا.. التخبيص اللي قاعد يصير بسببي أنا.. أركب سيارتك واطلع من الباب".
وتابع بقوله: "أنا أردني حر ابن أبوي الي الحق إني اختلط بأبناء شعبي وأخدم وطني مثل وعدته وأقسمته وهو على سرير الموت.. وين كنت قبل 20 سنة؟.. أنا كنت ولي عهد هذه البلد بأمر من والدي وأقسمت له إني أظل أخدم وطني وشعبي ما حييت".
وختم الأمير حمزة بن الحسين، بقوله: "كن واضح من مين الرسالة"، واستنكر كلمة رئيس الأركان بأنه تجاوز الخطوط الحمراء، معتبرًا أن "التخبيص سيدمر البلد.. والمرة الجاية ما تيجي تهددني في بيتي.. أنا نجل الحسين".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up