بالفيديو: جمهور الأهلي المصري لـ”تركي آل الشيخ” عوزين كهربا .. والأخير: “مسافة السكة”

بالفيديو: جمهور الأهلي المصري لـ”تركي آل الشيخ” عوزين  كهربا .. والأخير: “مسافة السكة”

صحيفة المرصد: نشر تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه ، فيديو جديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، يجمعه بعدد من مشجعي النادي الأهلي المصري .

تنازل عن حقه الخاص

وناقش آل الشيخ ، خلال استضافة المشجعين مشكلة من تضرروا من القضايا التي رفعها آل الشيخ عليهم من الجمهور الأهلاوي بعد الإساءة إليه ، مشيراً إلى أنه قد تنازل عن حقه الخاص ، ويحترم القضاء المصري وعلى استعداد لأي مساعدة ممكنة .

غُمة وانزاحت

ووصف آل الشيخ ما حدث من جماهير الأهلي وكذلك الخلاف مع مجلس إدارة النادي على طريقة المثل المصري الذي يقول “غمة وانزاحت” ، مؤكداً : “إن شاء الله نكون غمة على غيرنا” .

هنجيب التاسعة

ومازح آل الشيخ مشجعي الأهلي قائلاً لهم : ” هتعملوا إيه هنجيب التاسعة ولا إيه ؟ ” ، في إشارة إلى اللقب التاسع لدوري أبطال أفريقيا .

وطلب المشجعين من آل الشيخ أن يدعم فريقهم باللاعب “محمود كهربا” ، ليبدي استعداده لضم لاعب الزمالك السابق قائلاً : “لو عايزين كهربا في دقيقتين يجي، بس الكابتن الخطيب ومجلس الإدارة يوافقوا بس، ومسافة السكة ويكون كهربا موجود”.

موسم الرياض عالمي

من جانبه أبدى أحد المشجعين إعجابه بموسم الرياض قائلاً : ” أنا عايز أقول حاجة .. موسم الرياض عالمي ” .

وفي نهاية اللقاء وعدهم آل الشيخ ، بالحديث أكثر عن مشكلة القضايا التي كانت قد رفعت على بعض المشجعين ، وذلك خلال غداء جماعي .