بالفيديو: جندي أمريكي يطلق النار على قاعة للرقص وينتحر قبل تسليم نفسه!

بالفيديو: جندي أمريكي يطلق النار على قاعة للرقص وينتحر قبل تسليم نفسه!

ترجمة حصرية : انتهت مواجهة بين شرطة هونولولو في هاواي الأمريكية، وشخصاً مسلحاً بانتحار المشتبه به بعد أن أطلق النار على نفسه في منتجع فاخر في هاواي وسط توتر الضيوف الذين احتموا في قاعة بالفندق.

ملازم أول في البحرية
وأفادت مذيعة أخبار هاواي ناو لين كاوانو أن المسلح كان ملازم أول في البحرية المتمركزة في أواهو. كما قالت الشرطة إن المشتبه به كان من أفراد الجيش وأنه تم استدعاء قائده إلى مكان الحادث ، حيث حاول أفراد عائلة المسلح أيضا مساعدة الشرطة على إقناعه بالاستسلام.

المواجهة استمرت 10 ساعات
وبحسب موقع “ديلي ميل” فإن المواجهة استمرت 10 ساعات في وقت مبكر يوم الأحد حيث بدأت الحادثة في تمام الساعة 6 مساء يوم السبت ، وانتهت بإطلاق المسلح النار على نفسه بعد أن تحصن داخل غرفة في منتجع وفندق كاهالا في هونولولو ، وفقًا لمراسل KITV توم جورج.

وهرعت الشرطة إلى مكان الحادث وأطلق المشتبه به عدة أعيرة نارية مرة أخرى عبر الباب على الضباط ، الذين نادوه باسمه وطلبوا منه الاستسلام.

باب مغلق
وصرح بريان لينش ، قائد شرطة هونولولو أنه لم يصب أي شخص آخر في إطلاق النار بعد أن أطلق المشتبه به النار عبر باب مغلق في وقت متأخر من يوم السبت. وقال المنتجع في بيان إن أمن الفندق وإنفاذ القانون أخلوا المنطقة المحيطة بالغرفة وكان الجميع يحتمون في مكانهم.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها وسائل الإعلام المحلية نحو 100 شخص محبوسين في قاعة حفلات الفندق. كما وثقت صور أخرى من خارج المنتجع وجودًا كبيرًا للشرطة ، بما في ذلك فريق التدخل السريع.