رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: حامد البلوي يكشف سبب قبوله منصب المدير التنفيذي للاتحاد رغم وصف ذلك بالجنون!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وجه الإعلامي تركي العجمة، للمدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حامد البلوي ، أكثر سؤالاً يريد أن يسمع إجابته منه.
وقال العجمة موجهاً حديثه للبلوي: " لا يوجد أحد كان يفكر في إدارة نادي الاتحاد، خلال الوضع الحالي للنادي، ورأى أنه مترهل ومهترأ ويصارع على الهروب من الهبوط، وبالرغم من ذلك لقد وافقت أنت على المنصب" .
وتساءل العجمة : " فيما كنت تفكر عندما وافقت على المنصب؟ ، وهل ترددت؟ .. وبعد ما أخذت القرار هل تحسفت؟ " .
من جانبه رد البلوي قائلاً : " أنمار الحائلي له مكانة عندي وأنا أعرف ماذا قدم للاتحاد، ولقد اتصل بي وقال لي أنا أبغاك ، وأنا وافقت وبلغته إن فيه بعض الأمور التنظيمية التي أريدها إذا توفرت سوف أوافق على المنصب" .
وأضاف البلوي: " قبلت بالمنصب، وجلبت معي الكابتن مشعل السعيد والكابتن مروان مهدي، وأبلغتهم أن الهدف الأساسي عندي هو إني أكسب ثقة اللاعبين ، وبالفعل اللاعبين كانوا متجاوبين والناس كلها تبغى تطلع من الأزمة" .
وأشار البلوي، إلى أن عدد من القريبين منه قالوا له : "أنت مجنون" ، وذلك بسبب موافقته على المنصب في هذه الفترة الحرجة من عمر نادي الاتحاد .
وأكد البلوي أن إدارة النادي وفرت لها كل ما يحتاجه، من أمور مادية ومعسكرات للاعبين وغيرها، وكانوا يوافقون على ما نراه في مصلحة الفريق .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up