رئيس التحرير : مشعل العريفي

أطلقوا عليه لقب "الجزار"..رمزي العصيمي يكشف عن الذين أقحموا اسمه في قصة "كالون" وهكذا وصفهم-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تحدث لاعب نادي الشباب سابقًا، الكابتن رمزي العصيمي، عن تفاصيل تردد اسمه في صفقة للهلال مع اللاعب محمد كالون.
قصة كالون قال "العصيمي" خلال حواره ببرنامج "وينك" المذاع على قناة "روتانا خليجية":" تردد اسمي في قصة اللاعب محمد كالون من ناس لما كلمتهم قالوا ما قلنا كذا"، مضيفا:" ما أحب أتكلم في قصة كالون لأني اتهمت فيها وعندي أشياء تبرئني من التهمة". ولفت لاعب نادي الشباب سابقًا:"مدير أعمال محمد كالون كان يقول يلا رمزي "، مؤكدا:" لم أتواجد بالطائرة مع اللاعب كالون من الرياض لجدة لأني لا أريد الدخول في مثل هذه الأمور".
لقب الجزار وأوضح:" اسمي أقحم في هذا الموضوع وأنا أعرف المقحمين وهم بعض إعلاميي الجزيرة الذين أطلقوا علي لقب الجزار"، مشيرا:" بعض الإعلاميين ركبوني الطائرة عندما ذهبت لاستقبال والدي في المطار، وكلمت نبيل العبودي والأستاذ خالد الحسين وقالوا لي ننزل اعتذار ورفضت". ورد "العصيمي" على سؤال مقدم برنامج "وينك" الذي قال فيه:" هل أنت ندمان على تردد اسمك بخصوص انتقال اللاعبين الهلاليين؟"، قائلا:" أهم شئ تسوي الذي يمليه عليك ضميرك".
أمانة صحفية واستطرد:" الرياضة السعودية مؤخرًا ابتليت ببعض الإعلاميين الذين يسترزقون"، مشيرا:"بعض الصحفيين والإعلاميين كانوا طايحين في ‎منصور البلوي، بعد ما اتشرّهوا ولا كلمة"، بحسب تعبيره. واختتم "العصيمي" كلامه، قائلا:"بعضهم كانوا يكلموني أطلب الشرهات نيابة عنهم، وأنا اللي كنت أقابل و أسلّم"-بحسب وصفه-، موضحا:" زملائهم في الوسط الرياضي يعرفونهم جيدًا، ومن الخطأ أن يضع الإداري علاقة بينه وبين الإعلامي لأن هذه أمانة صحفية".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up