بالفيديو .. روان بن حسين تكشف كيف خدعتها خادمتها بعد دفعها 28 ألف درهم : أحس إنه مكتوب على جبيني “غبية”

بالفيديو .. روان بن حسين تكشف كيف خدعتها خادمتها بعد دفعها 28 ألف درهم :  أحس إنه مكتوب على جبيني “غبية”

صحيفة المرصد : أعربت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، عن حزنها الشديد لتعرضها للغدر والخداع كثيرًا في حياتها، موضحة أنها تشعر بأنها لا تجيد الحكم على الناس وهو ما يجعلها عرضة للخداع بسهولة، والتي كانت آخرها على يد خادمتها الخاصة بها.

وقالت روان بن حسين، عبر مقطع فيديو على تطبيق “سناب شات”: “هحكيلكم سالفة.. أنا شغالتي صار لها عندي كام شهر عليها مخالفات وعشان أحولها على كفالتي لازم تسافر من البلد أو إني ادفع الغرامات اللي عليها واسويلها تعديل وضع”.

وأضافت روان بن حسين: “الغرامات اللي عليها 28 ألف درهم.. شنو سويت أنا لقيت أمي تحبها بنتي تحبها وتعلقنا فيها كلنا.. فقلت حرام خليني أسوي المستحيل المهم أنا ما أتخلى عنها.. وفعلًا دفعت الغرامات اللي عليها وسويت لها تعديل وضع وقبل ما أضيف فيزتها على كفالتي هربت”.

وأوضحت الفاشينيستا الكويتية: “إنتوا تقولون لي ليش زعلانة.. انا مو زعلانة علي الغرامات اللي دفعتها وإني خلتها تقعد في البلد.. أنا زعلانة إني أنا أنغدر من أبو بنتي وانغدر من أعز صديقاتي وانغدر من ناس اشتغل معاهم.. وآخرتها انغدر من شغالتي.. والله أحس إنه مكتوب على جبيني أنا غبية استغلوني.. يمكن أنا حظي قليل في الدنيا.. مادري ليش.. بس هذا قضاء الله وقدره”.