بالفيديو.. ريان جيلر يكشف حقيقة علاقته بأنباء انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

بالفيديو.. ريان جيلر يكشف حقيقة علاقته بأنباء انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

صحيفة المرصد : فاجأ ريان جيلر متابعيه بمقطع فيديو رد فيه غاضباً على اتهامه بالتسبب في انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري، وعلى الرغم من أن انفصال الثنائي لم يخرج عن كونه أنباء تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى الآن، إلا ان ريان جيلر أثار الجدل بكلماته.

ونشر ريان جيلر مقطع فيديو رد فيه على سؤال لأحد المتابعين اتهمه فيه بالتسبب في انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الانصاري، حيث كتب أحد المتابعين: “سمعت يقولون أنت سبب طلاق الكابلز، لانه أنت من الخبر وهي من الخبر ها الأخبار هذه جد ولا؟ خصوصاً وأنك أنت أول من اعلنتزواجهم وباركت لهم”.

وأعاد ريان جيلر نشر رسالة المتابع معلقاً عليها بغضب شديد، وقال مشهور سناب شات: “دايما لو انفصل أي أحد وما ترتاحون ولا تشعرون بنشوة إلا لما تحطون اسمي مع خبر انفصال أي حيوان في الكون، مع احترامي لأي أحد محتترم بس ماتشعرون بنشوة إلا لو حطيتوا اسمي بها الموضوع، دايماً بتتهموني اتهامات باطلة”.

نسيتوا تحطون اسمي في حادث الطائرة الأوكرانية!

وأضاف ريان جيلر: “بس نسيتوا تحطون اسمي في حادث الطائرة الأوكرانية، وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق في الصين والعرب، وأزمة اقنعة هاري وميغان، وقاعد برتب للحرب العالمية التالتة، إيش باقي! والله يا عالم استحوا واختشوا على وجوهكم، أنا باركتلهم وباركت لأي أحد بنية خير، وأقوول مهما يحدث بأي شخص الله يكتب اللي فيه الخير أنا مالي شغل بأي حد”.

واختتم ريان جيلر حديثه قائلاً: “فكوني يرحم والديكم لسة بادئ أصور وأنا فرحان ومستأنس بالي فرحان ومستأنس باللي واحشني وواحشهم، كدة تبغون النكد! تبنون سعادتكم على تعاسة الآخرين علشان تتسلوا، أقوم ألبس واتكشخ وأخرج أبرك لي أحسن”.