بالفيديو : زوجان يرويان تفاصيل شراكة بينهما لإعادة الحفلات بالرياض .. ويكشفان عن مكان الحفل القادم

بالفيديو : زوجان يرويان تفاصيل شراكة بينهما لإعادة الحفلات بالرياض .. ويكشفان عن مكان الحفل القادم

صحيفة المرصد: قرر زوجان سعوديان المساهمة في إعادة الحفلات من جديد في الرياض بتأسيس شركة للحفلات الموسيقية، حيث اعتبروها فرصة تجارية سانحة لملأ الفراغ الموسيقي في الساحة الفنية السعودية.

وقالت الزوجة التي تدعى مي عبد الرحمن الجميعة لـ “قناة العربية ” أن أصداء الحفلة التي أقامتها بالرياض جاءت إيجابية بأكثر من 90% .

أما الزوج الذي يدعى معن العثيمين فرأى أنه شاهد الفرحة بأعين الجمهور، مشيراً إلى أنه يتلقى طلبات واستفسارات حول موعد الحفل القادم .

وكشف “معين” عن التحضير لحفل قادم ما بين جازان وأبها ، مشيداً بمنطقة الحد الجنوبي ، بينما أوضحت أنها على الرغم من ثقتها بأن الحفل لن يتم الغاءه ولكنها أخذت الحذر .

وحول تأسيس الشركة؛ أشار الزوج إلى أنها مكونة من مجموعة من الشباب تجمعوا حول هدف واحد وهو الاتفاق على الفن، مؤكدًا أنه أحد عناصر الحياة ، على حد قوله .

ولفت إلى أن الشركة تبحث عن المواهب لتنميتها واظهارها للجمهور وهو هدفها الأسمى ، وحول العائد المادي أكد أن الشركة تسعى إلى الربح المادي باعتبارها منظومة تجارية .

وأخذت مي عبد الرحمن بطرف الحديث مشيرة إلى أنها أطلقت أغنيتين في السابق واحدة للفنان فيصل سعود ، وأخرى للفنان نايف النايف كلاهما كلاماتها والحانها.