بالفيديو.. “سائح تيوب” يكشف كواليس لقائه بألتون خوزيه بالبرازيل ويروي قصة محاولتهم في طهي المندي

بالفيديو.. “سائح تيوب” يكشف كواليس لقائه بألتون خوزيه بالبرازيل ويروي قصة محاولتهم في طهي المندي

صحيفة المرصد : كشف السائح والمغامر ثواب السبيعي “سائح تيوب” اليوم الجمعة، كواليس لقائه باللاعب البرازيلي السابق في فريق النصر إلتون خوزيه، خلال جولته السياحية في البرازيل.

وقال في مداخلة مع برنامج “mbc في أسبوع”، أن كل الكواليس التي شاهدها في الزيارة تشير إلى مدى حب خوزيه وعائلته للسعودية سواء بالأكل والناس مشيراً إلى أنه ملما بكل أطياف المملكة بعد تنقله بين أكثر من مدينة.

وأشار إلى أنه استطاع الوصول إلى منزله بسبب مجسم الجمل الذي يضعه عند مدخل بيته، وهو ما أصبح علامة مميزة يعرفها جميع سكان هذه المنطقة.

وعن المواقف الطريف، قال “السبيعي” بأن خوزيه أخبره أنه يفتقد طبق المندي الشهير قائلاً: حتى ولده وابنته الصغيرة تقول أوه مندي” وتابع: “قلت لها والله لأصلحلك مندي رحنا حاولنا بقدر المستطاع ما لقينا أدوات ولا لحم”.

وأضاف أن خوزيه قال له أن ما يفعله ما هو إلا انعكاس للحب الذي وجده في المملكة، وأنه يريد أن يعطي المملكة بقدر ما أعطته وأن يصحح الصورة المغلوطة عنها مؤكداً أنه شعر بالأمان خلال تنقلاته أكثر من البرازيل.

ولفت إلى أنه قدم شكره لإدارة فريق النصر التي أعطته الفرصة للقدوم إلى المملكة، كما توجه بالشكر أيضًا لإدارة الفتح، التي تعاقدت مع اللاعب وهيأت له الأجواء لتحقيق الألقاب.