بالفيديو : سعاد الشمري تكشف لأول مرة عن مهنتها في رعي الأغنام .. وقصتها مع الطلاق وزواجها من رئيس محكمة !

بالفيديو : سعاد الشمري تكشف لأول مرة عن مهنتها في رعي الأغنام .. وقصتها مع الطلاق وزواجها من رئيس محكمة !

صحيفة المرصد : قالت الناشطة السعودية سعاد الشمري ، إنها أكثر امرأة تعرضت لحملات كثيرة من على المنابر وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح .
وأضافت الشمري خلال مشاركتها في برنامج ” الدنيا علمتني ” المذاع على قناة MBC1 ، ” حياتي زاخرة بالمحطات الكثيرة اللي غيرتني ، طبعا مليئة بالأخطاء ومليئة بالتجارب المأساوية ، لكن العبرة أن كل فشل وكل خطأ تبدأ بعده مرحلة ثانية من حياتك ولا تستسلم ، وقالت ” الإنسان يخطئ لذلك يصنع الحضارات” .
ووجهت الناشطة حديثها للجمهور الحاضر في الحلقة ، قائلة ” بما أن القصة طويلة سأسلط الضوء على محطات من أجل أن تعرفوا ماذا علمتني الحياة ” وتابعت ” أنا كنت أعيش في الشمال في البادية ميسورة الحال في مزرعة وأنا كنت راعية غنم وهذه مهنة أفتخر جدا فيها.

وأضافت ” لسبب من الأسباب تزوجت وكان زواج غير متكافئ وصارت فيه مشاكل بين الأسرتين فتعلقت ، وتابعت ” في ذلك الوقت وفي مثل سني كانت النساء تتعلق بالسنوات الطويلة ، فتمردت في سابقة كانت الأولى وقتها وطلعت على الإمارة وبعدين على المحكمة من أجل طلب الطلاق، ورفضت أن أكون معلقة لأني شفت بنات عمي معلقات بالـ 7 سنوات ، وفي النهاية تم تطليقي وتزوجت رئيس المحكمة “.