بالفيديو: سعودية أرادت فرصة عمل.. فانهالت عليها الوظائف من كبرى الشركات.. بسبب هذه الطريقة الإبداعية!

بالفيديو: سعودية أرادت فرصة عمل.. فانهالت عليها الوظائف من كبرى الشركات.. بسبب هذه الطريقة الإبداعية!

صحيفة المرصد: انهالت الوظائف على فتاة سعودية كانت تبحث عن فرصة عمل، وذلك بعدما عرضت سيرتها الذاتية بطريقة إبداعية، وهو ما جعل الشركات الكبرى في المملكة تتسابق للاستفادة من مهارتها.

وعرضت الفتاة التي تدعى أروى الدواد عبر صفحتها على “تويتر” سيرتها الذاتية وتخرجها بتفوق من الجامعة ومهارتها في مجال التسويق الرقمي أو عبر مواقع التواصل.

ووجهت أروى سيرتها الذاتية إلى شركة الاتصالات السعودية، حيث عنونتها بتساؤل “هل أكون جزء من فريقكم ونكمل القصة؟”، وقالت في الفيديو: “طموحي.. وشركة الاتصالات يجمعهم دائمًا شغف النجاح”.

من جهتهابادرت الشركة بقبول طلبها سريعا والترحيب بها من قبل الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية خالد البياري، الذي قال:
“‏يشرفنا؛ لأننا في “‪STC” نبحث عن شباب وشابات الوطن العاشقين للإبداع والتحدي، مؤكدا أنه سيتم التواصل معها لعمل مقابلة شخصية. كما انهالت على أروى عروضا أخرى للعمل من شركات كبرى، تسعى للاستفادة من إبداعها وتميزها.

وعبرت الفتاة أروى عن سعادتها بتفاعل شركة الاتصالات مع طلبها، خاصة أنها حاولت الحصول على وظيفة في عدة جهات لكن دون جدوى، وكاشفت عن تلقيها اتصالا من مسؤولي الشركة وتم تحديد موعد للمقابلة الشخصية عقب نشر سيرتها الذاتية بهذه الطريقة.