بالفيديو.. سيدة لبنانية تفتح النار على شربل وهبة بعد تطاوله على المملكة: أنت حشرة وحرامي

بالفيديو.. سيدة لبنانية تفتح النار على شربل وهبة بعد تطاوله على المملكة: أنت حشرة وحرامي

صحيفة المرصد: فتحت سيدة لبنانية النار على، وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة، بعدما أدلى بتصريحات مسيئة ضد دول الخليج العربي والمملكة وشعبها، أمس الإثنين خلال لقاء تلفزيوني.

وقالت السيدة في مقطع فيديو: “الوقت الحالي لا يحتاج إلى أي غباء من المسؤولين في لبنان أو أي سياسي في العالم، خاصة أن دماء الشعب الفلسطيني لا تزال تنزف بسبب هجمات الجيش الإسرائيلي”.

وتابعت السيدة في رسالة نارية لشربل وهبة: “أنت محدش كان عارف أنت مين، لم يكن يعلم أحد أنك وزير الخارجية اللبناني، أنت لا تمثل الشعب اللبناني، أنت تمثل فقط المجموعة الفاشلة التي تنتمي لها، بأي حق تحكي عن الدول المجاورة”.

وأضافت: “كيف تحكي عن الدول المجاورة التي تستقبل عدد كبير من اللبنانيين وتوفر لهم فرص عمل، في ظل تدني مستوى المعيشة في لبنان”.

ووجهت السيدة اللبنانية سؤالًا إلى شربل وهبة، حيث قالت: “لماذا لا تحكي عن الدول التي تفجر المساجد وتحرق الجامعات وتقتل الشباب؟، هذه الدول التي تدمر لبنان ليست بعيدة عنك، ولكنك لا تجرؤ أن تتحدث عنها يا نصاب يا حرامي”.

وشددت في حديثها على أن الدول التي أساء لها شربل وهبة، تملك ما لا يملكه لبنان، وأبسط الأمثلة وجود الكهرباء بهذه الدول 24 ساعة.

وختمت السيدة اللبنانية رسالتها النارية لشربل وهبة: “أنت غير طبيعي ولا تمثل الشعب اللبناني، والبدلة التي ترتديها أكبر من مقاسك، أنت حشرة”.