بالفيديو.. شاهد كيف علق “السدحان” على إيقاف حساباته البنكية بسبب قضية “طاش ما طاش”

بالفيديو.. شاهد كيف علق “السدحان” على إيقاف حساباته البنكية بسبب قضية “طاش ما طاش”

صحيفة المرصد: رد الفنان عبدالله السدحان على سؤال مذيعة برنامج “تفاعلكم” بشأن آخر مستجدات قضية “طاش ما طاش” التي رفعها المخرج عامر الحمود عليه وعلى الفنان ناصر القصبي، قائلا:” لا جديد بشأن القضية بقالها 20 عاما مثل قضية فلسطين وننتظر النتائج”، مضيفا أن الحكم في القضية نهائي ولكن يوجد استئناف والعدل سيأخذ مجراه وأنه مشغول عن هذه الأمور”.

ما أعتقد أن يهمك أو يهم المشاهد

حول توقف الخدمات، قال السدحان خلال حواره في برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر قناة “العربية”:” حساب البنك متوقف أو شغال هذه أمور خاصة ولا أحب أتطرق إليها ما أعتقد أن يهمك أو يهم المشاهد متابعة مثل هذه الأمور”.

ووجهت المذيعة حديثها للسدحان، قائلة:”أنت اليوم زعلان مني”، فرد السدحان عليها، قائلا:” لا مو زعلان منك تحية لك وللبرنامج”.

وحول هجومه على الفنان طارق الحربي بعد انتقاد الأخير له في مسلسل بدو ن فلتر قال السدحان أن سبب هجومه على أحد منتقديه في برنامج تليفزيوني يرجع إلى أنه كان عائدا من يوم عمل طويل، قائلا إن طارق الحربي الذي انتقده هو بمثابة أحد أبنائه وأن من حقه دائما أن يقسو على أبنائه لكنه يرى أن طارق أخطأ في انتقاده.

المشهد الذي سخر منه طارق الحربي

وأشار السدحان ، إلى أن المشهد الذي سخر منه طارق الحربي لم يستمر 3 أيام، كذلك رأى أن طارق أخطأ تجاه أبطال مسلسل شيرشات، موضحا أنه عندما يكون عائدا من التصوير في العاشرة والنصف صباحا في رمضان ومتعبا ومنهكا من أجل تقديم عمل متميز، ثم يفاجأ بما يقوله طارق، فقد صدر منه ما صدر من هجوم.

وتابع أن قسوة انتقاد الحربي توجهت لعملين فقط، مبررا قسوة التغريدات والهجوم بأنه كان منهكًا ومتعبًا بعد ليل طويل قضاه في التصوير، مبينا أن المشكلة أن النقد كان موجّهًا له بالاسم وليس للعمل، وأن المنتقد صار يضحك على أسماء وأعمال زملاء له.