بالفيديو .. قناة سويدية تقطع حلقة للفنان السويدي “يان مالمشو” بعد إشادته بالإسلام !

بالفيديو .. قناة سويدية تقطع حلقة للفنان السويدي “يان مالمشو” بعد إشادته بالإسلام !

صحيفة المرصد : أشاد الممثل والمطرب السويدي الشهير “يان مالمشو” بالإسلام لأنه-كما قال- يدعو لإله واحد، مما دعا القناة التي استضافته لقطع اللقاء وإنهاء البرنامج بشكل غير متوقع.

وظهر مالمشو وهو أشهر الفنانين في السويد ليقول للمذيع أنه قام بكل شيء في حياته وفعل كل شيء كان يرغب به، وقام -كما يقول– بالبحث في الأديان.

وأضاف بثقة:”لدي إيمان بالله ليس مسيحياً” واستدرك:”أنا لا أتبع أي دين ولكني أؤمن بالله وبأني إنسان “لا أدري” مؤمن بالله– إذا أمكن تقبل هذا القول، وهنا بدأ المذيع يضحك بصوت عال ولكن مالمشو أكمل قائلاً أنه لا يؤمن بيسوع مشيراً إلى أنه قال هذا الكلام للأسقف “لينارت كوسكينين” الذي يقابله أحياناً، وكشف مالمشو أن الأسقف المذكور قال له ” يجب أن نجلس لإيجاد حل لمشكلة عدم إيمانه – فاجابه مالمشو كما قال” المعذرة يا لينارت ولكنني لا أمؤمن بالمسيح على الشكل الذي صنعتموه أنتم “.

وأردف متوجهاً للأسقف المذكور :” لقد استغرق الوقت 300 عام قبل أن تقرروا أنه ابن الله والآن أصبح إلهاً” وكشف مالمشو أنه معجب بشكل أكبر بالإسلام الذي يدعو بأنه لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، ثم رفع سبابته عالياً كما في حالة التشهد وقاطعه المذيع قائلاً : “لدينا غداً ما يُطلق عليه يوم ميلاد المسيح” فأجابه الممثل السويدي “إنه ليس تاريخ ميلاد المسيح الصحيح” مشيراً إلى أن “تايخ عيد الميلاد هو تاريخ وثني في الأصل” وهنا قطع المذيع اللقاء ليشكر حضور مالمشو.

قناة سويدية تستضيف"بان مالمشو" الشهير بمناسبة ميلاد المسيح؛ لكنّه صدمها وأبدى إعجابه بالإسلام، فتم إنهاء الحلقة بشكل مُخجِل! إنّه دين الفطرة بان مالمشو هو ‏أشهر الفنانين في السويد قال أنا لا أصدق أن المسيح ابن الله وأحترم الإسلام الذي يدعو لإلٰه واحد !- المذيع لم يتحمل وأعلن إنتهاء البرنامج

Posted by Kamal Alsyoufi on Sunday, March 12, 2017