بالفيديو: “مدخن ملتحي” بـ”الكويت” يكشف مواصفات “قعدة المزاج و راحة البال ” !

بالفيديو: “مدخن ملتحي” بـ”الكويت” يكشف مواصفات “قعدة المزاج  و راحة البال ” !

صحيفة المرصد: تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه ملتحي كويتي، يوجه نصائح للمدخنين حتى لا يتسبب لهم التدخين للصداع، بجانب الاستمتاع بالتدخين وراحة البال، وترك الهموم والتفكير بعيداً.

قعدة مزاج
وأبان مقطع الفيديو الرجل الملتحي وهو يتحدث وممسكاً بسيجارة “كوبي” في يده قائلاً: “قعدة السيجارة قعدة مزاج، ضع القليل من الكاكاو وفنجان القهوة، وبجانبها القليل من المكسرات والزبيب.

واستكمل الرجل حديثه عن تدخين السجائر، ضع المياه وبجانبها المزه، ومتع نفسك مستحيل راح يحوشك صداع وراح تستمتع بالموسيقى الهادئة، وأخرج هموم من قلبك، وأجعل بطنك حلمانه، وأهم شيء اجعل أكلك يمك لا تدخن على جوع حتى لا تصدع ، واختتم حديثه قائلاً: لا تصدع هذه هي الفكرة مزاج وراحة بال.

مو كل ملتحي صار زين
وهاجم نشطاء على صاحب الفيديو الذي ظهر وهو يشجع على تدخين السجائر، حيث علق حساب باسم “مشاغب” قائلاً: مره فاهم اللحية غلط مو كل ملتحي صار زين ومو كل واحد حاط قصّات صار مو زين يارب تروح ذي الفكره السيئه من عقولكم”.

وعلق “الزيني” قائلاً: “هذي النوعيه الي قاعدين يغيرون نظرتنا بخصوص أهل اللحي .. بس الصراحة هذا مايستحي ليش مصور نفسه”.

يشجع على التدخين
وتفاعل “بن عيد” مع مقطع الفيديو حيث قال: بالله عليكم ، هذي نصيحه . دخن بعد الكاكاو والمكسرات ، يعني يشجع علي التدخين وبعدين ، اللوك مو راكب علي التدخين يعني هذا اللوك المفروض ينصح بالصلاة والحرص علي الصلاة بالمسجد ، ( اللهم اهدنا فيمن هديت )”.

بينما قال “”علي فاضل” الحبيب طلع راعي مزاج يبي قعدة مزاج.