بالفيديو.. مشجع سعودي يصبغ منزله بألوان شعار “النصر” .. وهذا ما قاله عن التعصب!

بالفيديو.. مشجع سعودي يصبغ  منزله  بألوان  شعار “النصر” .. وهذا ما قاله عن التعصب!

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى “توتير” مقطع فيديو ظهر خلاله قيام أحد مشجعي نادي النصر بطلاء منزله من الداخل والخارج وسيارته بألوان فريقه للتعبير عن مدي حبه وعشقه له.

وقال محمد الفاطلي أحد مشجعي نادي النصر خلال مقطع الفيديو الذى بثة برنامج” صدى الملاعب” على قناة ” mbc” أنه حرص على استخدام اللونين الأصفر والأزرق، في جميع تفاصيل حياته اليومية مؤكداً إنه لم يحسب تكاليف تغيير مسار حياته اليومي، بقدر ما كان يعنيه وجود شعار النصر بشكل مختلف عن باقي الأندية ومضى قائلاً” أنه حاول تجسيد الفكرة على شكل واقع وتزينها دائما في أشياء أجمل وأفضل” مشيرا إلى أنه كان يفعل ذلك وهو تنتابه حالة من السعادة .

وقال بالنسبة لبناتى منذ ولادتهم وهم لا يرون إلا اللونين الأصفر والأزرق سواء في البيت أو السيارة ” وتابع مبتسماً ” أما زوجتى ليس لديها في الرياضة أو الكورة ومن كثرة اهتمامى بنادى النصر سبب لها هذ الامر عقده ولكنها دائما تحرص على تهنئتى حال فوز الفريق لافتا إلى أنه لم يقع بينهما أى مشاكل بسبب الرياضة.

في حال رغبتكم زيارة  موقع “المرصد سبورت”  أضغط هنا

وأضاف:” من يقول إنني متعصب بسبب استخدام شعار وألوان النصر في حياتي اليومية يعتبر هو المتعصب، لأنه يعبر عند مدى عشقي للكيان وحسب”. مشيرا إلى أن كلمة التعصب غير مستحبه له لافتا إلى أن لديه أصدقاء يشجعون أنديه أخرى.

ووجه نصيحة لمشجعي كرة القدم قائلاً ” لا للتعصب, أفرح لناديك ولا تكره أى نادي أخر مهما كان أو مهما حدث”.