بالفيديو.. مشهور سناب “إبراهيم الدوسري” يكشف سبب تركه إمامة المسجد.. ويحسم مسألة العودة إليها مجددًا!

بالفيديو.. مشهور سناب “إبراهيم الدوسري” يكشف سبب تركه إمامة المسجد.. ويحسم مسألة العودة إليها مجددًا!

صحيفة المرصد : كشف مشهور “سناب شات” وصانع المحتوى، إبراهيم الدوسري، مساء اليوم الاثنين، عن تفاصيل قصة تركه إمامة المسجد بعد اتجاهه إلى عالم “السوشيال ميديا” والسفر.

ترك إمامة المسجد

وقال “الدوسري” في مقابلة مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”: “أنا تركت إمامة المسجد بحكم السنابات والسفر.. يوم دخلت جو السوشيال ميديا ما عاد قدرت أسيطر على سالفة المسجد”.

أسافر لندن وسويسرا

وأضاف: “الجماعة تأذوا شوي.. إبراهيم تكفى وينك.. مسافر.. وينك مشغول”، موضحًا أن “السفريات لتصوير سنابات ودعايات.. أنا كنت أدفع في السفر عشان محتوى السناب.. وسافرت إلى لندن وسويسرا الأماكن اللي فيها طبيعة وجو”.

رايح أفل وأوسع صدري

وحول أسباب سفره خارج المملكة، قال: “سافرت إلى لندن لأن السنابات تصير حلوه هناك.. فيه ناس تقابلهم.. فيه محتوى ويصير فيه جو”.

وردًا على سؤال بشأن سفره “هذا مستوى من البذخ والرفاهية!”، أجاب “الدوسري”، أن “الناس اللي يتابعونك يستاهلون يشوفون سنابات حلوة منك.. يجيك دعايات بسببهم.. ورايح أفل وأوسع صدري”.

سفر من أجل الدعاية

وأكمل “الدوسري”، بقوله: “بعد سالفة الجائحة سنباتي ضعفت جدًا.. الحين وش بتقول؟”، مبينًا أنه سافر إلى “النرويج لأن جو الثلج والمشاهدات ترتفع بالشيء هذا..وسفرتك تكون رعاية.. لكن سفرات كثيرة على حسابي”.

العودة إلى الإمامة

وبشأن إمكانية عودته إلى الإمامة مجددًا وترك “سناب شات”، رفض “الدوسري” رفضًا قاطعًا، لافتًا إلى أن هناك جفاء وتقصير منه لحلقات تحفيظ القرآن، ومؤكدًا أن المقاطع الرياضية غيّرت حياته.