بالفيديو : منصور بن مشعل يكشف ملابسات أزمة دجانيني وغياب العويس .. ويعلق على مصير جروس : “آخر العلاج الكي”

بالفيديو : منصور بن مشعل يكشف ملابسات أزمة دجانيني وغياب العويس .. ويعلق على مصير جروس : “آخر العلاج الكي”

صحيفة المرصد : شدد الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ، على أنه سيجتمع بمدرب الفريق السويسري كريستيان جروس لمناقشته في مستوى الفريق المتذبذب في الفترة الأخيرة.

آخر العلاج الكي

وقال بن مشعل في تصريحات تلفزيونية، مساء السبت: ”سنناقش السويسري جروس مدرب الفريق حول مستوى الفريق ، خصوصا وأن آخر خمس مباريات غير مرضية للجميع، نتناقش مع المدرب ونقول له وجهات نظرنا وثمة أسئلة تحيرنا.. وأداؤنا هزيل جدا، والأهلي كبير وكما يقولون آخر العلاج الكي، وهو رجل خدم النادي سابقا ونعطيه فرصة والفرقة تمر بمرحلة حرجة ولن ندخل في أمور جانبية، وإذا لم تتعدل حال الفريق لن يكون لدينا حل آخر إلا إقالته، واللاعبون لا يتحملون المسؤولية كاملة إنما جزء منها، ولن نستعجل وإذا لم يتم تعديل وضع الفريق فالكيان أكبر من جروس“.

وعن مشكلة تفاريس، أشار بن مشعل : ”دجانيني يمر بظروف أسرية منذ أكثر من شهر، والإدارة السابقة هي السبب واللاعب محبط ونفسيته سيئة نظير ما حدث في موضوع جوازات سفر أبنائه، وما حدث له كان سيئا“.

وعن الحارس محمد العويس، أكد: ”كنت أعتقد أن العويس عاد للفريق، ولا أعلم لماذا لا يأتي للنادي، وسوف نتصل به لمعرفة أسبابه، وهو ابننا ولن نتخلى عنه“.

أنا من رشحته

من ناحية أخرى، أكد الأمير منصور أن عبد الإله مؤمنة، المرشح لرئاسة النادي، خلفا لأحمد الصائغ لا يحتاج لرسائل وسيقود النادي للطريق الصحيح.

وأوضح: ”أنا من رشحت عبد الإله مؤمنة ولا يحتاج إلى رسائل، وسأدعمه بكل قوة، والأهلي أمانة، وهناك ثقة وتفاهم كبيرين بيني وبينه، وأثق في أنه سيحافظ على النادي، ولن نتخلى عن نادينا، وعلى جماهيرنا الاطمئنان وبتكاتف الجميع سيتم تصحيح أخطاء الماضي وسيعود النادي كما كان بإذن الله“.