بالفيديو.. منقذ طفل شاطئ بيش من الغرق يكشف تفاصيل جديدة.. استودعت الله زوجتي وأولادي.. ومصري ساعدني

بالفيديو.. منقذ طفل شاطئ بيش من الغرق يكشف تفاصيل جديدة.. استودعت الله زوجتي وأولادي.. ومصري ساعدني

صحيفة المرصد: كشف المهندس خالد السبعي من منسوبي التدريب التقني والمهني، الذي أنقذ طفلًا من الغرق على شاطئ بيش بمنطقة جازان، بعدما سحبته الأمواج بعيدا عن الشاطئ، تفاصيل جديدة عن الواقعة .

أمواج شديدة
وقال “السبعي”: “الواقعة حدثت أول أمس الجمعة الساعة 6.30 صباحاً، حيث كان يتواجد عدد من المتنزهين على الشاطئ، وكانت الأمواج شديدة”.

وتابع: “كنت ألعب مع أطفالي ولدي 6 سنوات، وبنتي سنتين ونصف، بالقرب من الشاطئ، قبل أن أسمع صراخ واستنجاد الطفل بوالده، وشعرت أني والد الطفل، فهرولت مسرعًا نحوه”.

صراخ الطفل
وأضاف: “صراخ الطفل واستنجاده دفعني للتدخل سريعًا من أجل إنقاذه، ولا أملك المقومات البسيطة للسباحة، ولكن لطف الله سخرني لإنقاذ الطفل في هذا الوقت”.

استودعت الله في أولادي
وأكمل بقوله: “كنت قد صليت الفجر في جماعة، وعندما رأيت الطفل يغرق، استودعت الله في أولادي، وأبلغت زوجتي أنني سأنقذ الطفل وأفعل ما في وسعي، رغم أنني لا أعلم عمق المياه، واتخدت القرار بسرعة، فما كان مني إلا أن شاهدت نفسي في وسط البحر”.

نقص في الأكسجين
واستطرد قائلًا: “وجدت الطفل قد تشبع بالمياه، ودفعته إلى الشاطئ، فما كان من الطفل إلا أن قام بالالتفاف حول عنقي كأني والده، ونقص الأكسجين عندي إلى 85%”.

وأشار إلى أنه عندما وصل إلى الطفل، كان هناك أحد أفراد الجالية المصرية، وحاول معه إنقاد الطفل، ولم يقصر، وعندما وصل إلى الشاطئ، تدخلت قوات حرس الحدود، ووفرت الإسعافات الأولية.

ومن جانبه طالب مقدم برنامج الراصد، إدارة الدفاع المدني بالتواصل مع المهندس خالد السبعي، الذي قام بإنقاذ الطفل لأنه يستحق التقدير والعرفان، على ما قام به.