بالفيديو.. موظف شركة “العربية للعود” يكشف سبب حصوله على 1500 ريال وفوز الأجانب بـ 4 سيارات

بالفيديو.. موظف شركة “العربية للعود” يكشف سبب حصوله على 1500 ريال وفوز الأجانب بـ 4 سيارات

صحيفة المرصد : كشف الموظف بالشركة العربية للعود، عبدالإله الدحوم، تفاصيل جائزة الـ 1500 ريال والسيارات، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

المسابقة

وقال الدحوم خلال حلوله ضيفًا على برنامج “سيدتي”، إن المسابقة كانت عامة وخاصة بين الموظفين، وفاز 4 أجانب أصحاب النسبة الأعلى في المبيعات على مستوى السعودية بالسيارات، بينما حصل هو على جائزة برنامج “كفو”.

1500 ريال

وتابع، أنه فاز بجائزة الـ 1500 ريال، ضمن برنامج “كفو”، والبعض فهم المسابقة بصورة غير صحيحة، بعدما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هناك تفرقة بين المواطن والأجانب.

سبب فوز الأجانب

وأكمل: “الأجانب الـ 4، الشركة قدمت لهم 4 سيارات ضمن برنامج “كفو” بعدما حققوا “التارجت”، الشركة لم تظلم أحد، وكان التكريم واضح، ولكن البعض استغل المقاطع ضد الشركة”.

سيارة هدية

وقال الدحوم إن إحدى الشركات، قدمت له سيارة كهدية بعد انتشار مقطع الفيديو واستلمها بالفعل، مشددًا على أنه مستمر في تأدية مهام عمله مع الشركة، نافيًا تعرضه لأي مشاكل.

طريقة الفوز

واختتم تصريحاته أن الموظف حال تحقيقه “التارجت” المطلوب على مدار 3 أشهر، يحصل على هدية “سيارة”، بينما إذا حقق المطلوب خلال شهر أو شهرين، يحصل على 1500 ريال.