بالفيديو .. وليد الفراج : عمر السومة أطلق تصريح المهر ومحمد العويس كملها!

بالفيديو .. وليد الفراج : عمر السومة أطلق تصريح المهر ومحمد العويس كملها!

صحيفة المرصد : علق الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، على التصريحات المثيرة للجدل للاعب الأهلي السوري عمر السومة، وحارس مرمي الأهلي، محمد العويس، بعد خسارة فريقهما أمام الشباب بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تصريح السومة

وقال “الفراج” خلال تقديم برنامجه” الدوري مع وليد”:” بعد مباراة الأمس، أطلق الكابتن عمر السومة هداف الأهلي اللاعب الذي يعول عليه كثير من الأهلاويين أن يكون نصف الفريق تصريح المهر”.

وعرض ” الفراج ” عبر برنامجه، تصريح السومة الذي أثار ضجة كبيرة بعد قوله:” الفوز بالدوري له مهرا والأهلي لم يقدم ربعه فكيف ننافس على اللقب هذا الموسم.. هناك تقصير من النادي الأهلي كثيراً ولا نعرف السبب فى ذلك، قد يكون صيانة الجوهرة والملعب الرديف”.

وسخر ” الفراج ” من تصريح ” السومة” الذي ألقى فيه الاتهامات على إدارة الأهلي بطريقة غير مسبوقة بشأن صيانة الجوهرة والملعب الرديف، قائلا:” صيانة الجوهرة والملعب الرديف على أساس نادي الاتحاد قاعد يلعب في استاد الملك فهد الدولي بالرياض”.

تصريح العويس

وبث “الفراج” عبر برنامجه، تصريح ” العويس” الذي قال فيه:” الدوري واضح أسألوا لاعبي الشباب كيف يكون مهر الدوري، مهره واضح لا أريد الحديث أكثر من ذلك”.

وتهكم ” الفراج ” على حارس الأهلي ” العويس” بشأن المهر، قائلا:” محمد العويس جاي يكملها”، وجاء ذلك بعد تصريحات “العويس” التي أثارت جدلا واسعا بين جماهير الأهلي وغيرها من الجماهير الكروية.