بالفيديو.. “وليد الفراج” يعلق على قرار الاتحاد الآسيوي باستبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا

بالفيديو..  “وليد الفراج” يعلق  على قرار الاتحاد الآسيوي  باستبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا

صحيفة المرصد: هاجم الإعلامي وليد الفراج الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد استبعاد نادي الهلال من دوري أبطال آسيا.

وقال الفراج خلال برنامجه ”الدوري مع وليد“: ”الهلال تعرض لأزمة خطيرة فور وصوله إلى الدوحة، حيث أصيب عدد كبير من أفراد البعثة، ومع كل مسحة يزداد العدد أكثر وأكثر“.

وأضاف: ”حاول الهلال التكيف مع الوضع والقتال للبقاء داخل البطولة، أملا في تحسن الوضع، ولكن كل يوم تزداد الحالات حتى وصل إلى أن الفريق لم يستطع تسجيل 13 لاعبا في قائمة الفريق“.

وتابع: ”الهلال حامل اللقب ونحن في ظروف استثنائية وكل ظروف البطولة استثنائية، ولكن اللجنة رفضت تأجيلا مؤقتا لمباراة الهلال وشباب الأهلي، ورفضت أي تعديل في موعد المباراة“.

وواصل هجومه قائلا: ”الاتحاد الآسيوي لم يقدم للهلال أي شيء، واكتفى بتقديم الفتات للزعيم، ما يوحي لنا بأن هناك رغبة في التخلص من هذا الفريق بشكل عاجل“.

وأشار الفراج إلى وجود حالة من الغضب العارم بين جماهير الهلال، بعد شعورهم بعدم احترام من جانب الاتحاد الآسيوي. مختتما تصريحاته قائلا: ”كان من الممكن أن يتم اعتبار الهلال خاسرا 3/0، ويصعد إلى دور الـ16، وهنا من الممكن أن يلعب ويكسب أو يخسر، وهنا سنقول إن الأمور اعتيادية“.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتبار الهلال السعودي، حامل اللقب، منسحبا من دوري الأبطال مع إلغاء كافة نتائجه بعد إخفاقه في تقديم القائمة المطلوبة التي تضم 13 لاعبا من أجل خوض مباراته أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي في ختام مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات.