بحساب يحمل صاحبة سمو ملكي.. “أم عدنان” تكشف تهديدها بالفضيحة على “فيسبوك” !

بحساب يحمل صاحبة سمو ملكي.. “أم عدنان” تكشف تهديدها بالفضيحة على “فيسبوك” !

صحيفة المرصد: روت المواطنة”أم عدنان” قصة تضررها وابتزازها من مواقع التواصل الاجتماعي التي لجأت إليها بحثًا عن وظيفة.

وأكدت”أم عدنان” أنها تعرضت للابتزاز، بعد تسريحها من وظيفتها بأحد المؤسسات التي تعمل بها، نتيجة لضعف قدراتها التأهيلية مقارنة بباقي زميلاتها.

وقالت: “كنت فريسة سهلة للنصب بعدما أنشأت حساب على موقع التواصل “فيسبوك”، دونت فيه تحت اسمي عبارة “أبحث عن وظيفة”، مشيرة إلى أنها كانت بوابة النصابين السهلة للعبور إليها.

وتابعت: “فوجئت بعدها بمحادثة من حساب يحمل اسم صاحبة سمو ملكي، اشتهرت بحبها للخير ودعم الشباب، وحينها كانت فرحتي لا توصف وكأن جميع أحلامي تحققت دفعة واحدة”، وفقًا لـ “المدينة”.

وأضافت: “طلبت مني إرسال بعض البيانات مثل السيرة الشخصية فأرسلتها ثم عادت لتطلب إرسال صورة ملونة من الهوية فرفضت، ولكنها أقنعتني وطمأنتني ناحيتها، وبالفعل وقعت في الفخ وأرسلت هويتي”.

قالت “أم عدنان”، تأكدت من ابتزازها لي عندما طلبت مني أن أرسل لها مبلغ 8 آلاف ريال، وعندما قلت لها أنني لا أملك المبلغ، قالت: “تصرفي خلال 3 ساعات وإلا فضحتك”.

وأشارت “أم عدنان” إلى أنها عمدت إلى صورتي وركبتها على صور مخلة، وأضافت عليها رقم جوالي وكتبت على الصورة أنني محجبة أقيم علاقات محرمة.

ونوهت “أم عدنان” إلى الانهيار الذي أصابها بعد وقوع تلك الحادثة، مؤكدة أنها لم تستطع أن تبلغ أهلها بالموضوع خوفًا من تضخيم الأمور وحدوث مالا يُحمد عقباه خاصة وأنها من أرسلت البيانات بنفسها.