بسبب قصة حب بين ملكة هندوسية وشاب مسلم.. سياسي هندي يعرض مليون يورو مقابل قطع رأس ممثلة ومخرج! -فيديو وصور

بسبب قصة حب بين ملكة هندوسية وشاب مسلم.. سياسي هندي يعرض مليون يورو  مقابل قطع رأس ممثلة ومخرج! -فيديو وصور

صحيفة المرصد- وكالات: عرض عضو في الحزب القومي الهندوسي الحاكم مليون أورو كمكافأة لأي شخص يقطع رأس ممثلة ومخرج فيلم “بادمافاتي” البوليوودي الذي لم يطرح بعد، لكنه حاز على انتقادات في أنحاء الهند بسبب أسلوب معالجته العلاقة بين ملكة هندية وحاكم مسلم.

رئيس حزب بهاراتيا جاناتا  

ووفقًا لما ذكر موقع “الديلي ميل” البريطاني”، توعّد رئيس حزب بهاراتيا جاناتا سراج بال آمو بالانتقام من الممثلة ديبيكا بادكون ومخرج العمل سنجاي ليلا بنسهالي. كما أرجأ منتجو العمل إطلاقه في الصالات في الأول من الشهر المقبل، فيما أشار آمو إلى أن الفيلم سيمنع عرضه نهائياً.

حرق دور العرض

وكان مخرج العمل سبق تعرّض للضرب وفريق عمله خلال تصوير الفيلم، فيما هدد أحد أعضاء الأحزاب الهندية بحرق دور العرض التي يعرض فيه الفيلم الهندي الجديد.

مشاهد رومانسية

وعن أسباب الغضب فتعود إلى اتهام صنّاع الفيلم بتزييف القصة الحقيقية للملكة بادمافاتي، وإظهارها في الفيلم في بعض المشاهد الرومانسية التي تجمعها مع حاكم مسلم، فيما تروي القصة التاريخية بأنّ الملكة الأسطورية وهي هندوسية راجبوتية وبعض النساء، قتلن أنفسهن قبل اقتحام الحاكم لحصن شيتورغاره حتى لا يتم أسرهنّ.

كما عارضت جماعة راجبوت كارني سينا، الفيلم، فيما نفى المدير التنفيذي في شركة الإنتاج الخاصة ببهانسالي شوبها سانت تضمن الفيلم على مشاهد رومانسية كما يحكى. هذا وحقق برومو الفيلم الذي جمع بادكون ورانفير سينج بصحبة والنجم شاهد كابور نسبة مشاهدة عبر “يوتيوب” وصلت إلى أكثر من 46 مليون.