بسبب لن تتوقعه.. طارق الحبيب : ينصح بعدم نوم الرجل وزوجته في فراش واحد -فيديو

بسبب لن تتوقعه.. طارق الحبيب : ينصح بعدم نوم الرجل وزوجته في فراش واحد -فيديو

صحيفة المرصد : فجَّر الأخصائي النفسي طارق الحبيب مفاجأة لن يتوقعها أحد، عن علاج اضطرابات النوم لدى المتزوجين، مما أثار ردود فعل متباينة بين الانتقاد والسخرية والترحيب.

وقال حبيب خلال لقاء له مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”: “أحيانا يكون علاج اضطرابات النوم ألا ينام الرجل وزوجته في فراش واحد”.

الإتيكيت
وأوضح أنه في بعض الفئات وخاصة “الهاي كلاس” يُفضَّل الرجل والمرأة أن ينام كل منهما في غرفة منفصلة للاحتفاظ بخصوصية كل منهما ويعتبرونه من “الإتيكيت”.

وأضاف قد يكون للرجل بعض الطباع التي تكرهها المرأة من أصوات وغيرها، فيما قد يكون مظهر المرأة وهي نائمة مُغاير لما هي عليه في حياتها اليومية، وهو الأمر الذي قد يكرهه كلا الطرفين مما يُسبب بعض الاضطرابات، فيُفضل أن يكون لكل منهما مكانه المنفصل.

وقال في نهاية حديثه: “كما نحافظ على جمال وجهنا ونحن مستيقظين لما لا نُحافظ عليه ونحن نائمون”.

ردود فعل المغردين
وعن ردود الفعل على حديث الأخصائي حبيب، فقد تباينت بين الانتقاد والترحيب والسخرية، فقد رحَّب أحد المتابعين معه قائلًا: “كلامه صحيح 100%”

وقال متابع آخر : “لا أعلم أين الجمال وكل من الزوجين منفصل عن الآخر، أين المودة والألفة إن لم يشعر كلاهما بدفئ الآخر، الأمان الذي تشعر به الزوجة وهي نائمة على كتف زوجها أو محتضنها لا يساويه شيء من الإتكيت المصطنع بين أزواج اليوم، والله يقول عن هجران الزوجه أن يعطيها ظهره وهو على نفس فراشها وقت الزعل”.

وفي تعليق ساخر، قال: “يعني لازم تدخلون موضوع الزوج والزوجة حتى في موضوع الأرق ؟! ألا يوجد أعزب يعاني من أرق أرمل يعاني من أرق مراهق يعاني من أرق ،،، تركتوا الناس كلها ورحتوا للزوج والزوجة !!!”.

وسخر آخر قائلًا: “بتقوم الحرب ذيك الليلة لو تدري الزوجة أن الرجل راقد في غرفة أخرى”. وعلَّق آخر: “ضحكتني وانا ماودي اضحك”.