بعدما فشل في إعادة 40 مليون للمواطنين.. آخر تطورات قضية “أبو رمش”.. وهكذا تصرفت معه المحكمة أخيرًا!

بعدما فشل في إعادة  40 مليون للمواطنين.. آخر تطورات قضية “أبو رمش”.. وهكذا تصرفت معه المحكمة أخيرًا!

صحيفة المرصد: أكدت معلومات جديدة أن زعيم المرمشين الملقب بـ«أبورمش» في محافظة العلا ورفاقه، ما زالوا مطالبين بسداد المبالغ المالية المستحقة، والتي تصل إلى 75 مليون ريال صدرت بها أحكام ملزمة بالسداد أو السجن.
وبينت المعلومات أن تلك المبالغ تتضاعف سنويا حسب انتهاء تاريخ الكمبيالات الموقعة من المرمشين، وأن أبو رمش فشل في إعادة 40 مليونا مبالغ مستحقة وأعيد للسجن بعد إطلاق سراحه في وقت سابق بعدما سحب شقيقه الكفالة الضامنة للتسديد.
وأفادت المعلومات أنه تم إطلاق سراح عضوين من المرمشين أبناء عمومته لسداد 30 مليونا مبالغ مستحقة وأن المحكمة أعطتهما مهلة عام للسداد أو إعادتهما للسجن مرة أخرى، وفقًا لـ “مكة”.
وأوضحت المعلومات أن المحكمة أطلقت في وقت سابق سراح زعيم المرمشين لعجزه عن إعادة 40 مليون ريال صادرة بها أحكام ومحاولته إقناع الدائنين بالتنازل عن أجزاء منها، ولم يجد شقيقه سوى سحب الكفالة الضامنة وجرت إعادته للسجن في وقت سابق، وترتفع المديونية على أبورمش شهريا حسب انتهاء تاريخ الكمبيالات الموقعة منه بعد صدور أحكام من المحكمة.
الجدير بالإشارة أن أبورمش ورفاقه اشتهروا بالترميش في محافظة العلا عبر بيع مركبات فاخرة ومبان سكنية وأغنام، وثبت للجهات المختصة عدم سلامة نشاطهم، وحكم عليهم بتهمة النصب والاحتيال.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا