بعد إصابتها في انفجار بيروت .. نادين نجيم تفاجئ جمهورها: ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت !

بعد إصابتها في انفجار بيروت .. نادين نجيم تفاجئ جمهورها: ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت !

صحيفة المرصد : أثارت الممثلة اللبنانية نادين نجيم ، الجدل على موقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كتبت تغريدة من داخل المشفى، حيث أصيبت في الانفجار المروع الذي ضرب بيروت مؤخرا.

وقالت نادين: “من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار : رح أترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت . بس تنقبروا أنتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما ألو لزوم الحكي وشكراً”.

والمعروف أن حزب الله الإرهابي هو الذي يحكم لبنان عن طريق عناصره في الحكومة كما يفرض سطوته على القرارات الهامة والمصيرية في البلاد.

وتسببت التغريدة في انقسام واضح بين النشطاء والذين أيد بعضهم نادين في الخطوة في حين اعتبر البعض موقفها هروب من أزمة تعصف بلبنان حاليًا.

وقال أحد النشطاء معلقا على نادين: “والله يا ست نادين نحنا مش فاتحين أوتيل أنو بس على الحلوة بتكوني معو و عايشي في و على المرة وأوقات الصعبة بتتركيه و بتفلي و بس نرجع نظبطو بتجي و بتخبرينا بحبك يا لبنان يلي بحب وطنو بضل في و بساعد و بدافع عنو مش بيهرب مع السلامة الأفضل ما ترجعي على بلد فليتي منو بوقت لعم ينزف فيه”.

وأضاف آخر: ” تتكفين تعالي عندنا وربي لحطك بقلبي وأسكر عليك، وإذا بغيتي تغيرين جو أفتح لك نطلع ونتمشى وترجعين مره ثانيه لقلبي”.

وتابع ثالث: رح أحكي رأيي مع احترامي لقرارك حبيبتي…المفروض ما تتركو البلد لبنان والله كبيرة عليهم…لبنان مو إلهم لبنان لشعبها يلي بيحبها…لازم ما تستسلمو… هن رح يجي يوم ويتحاسبو سواء بالدنيا ولا عند الله بالآخرة…. بليز نادين خليكي ببلدك.خليكي قوية…والله لبنان تحبكم.