بعد إهانات متبادلة..تطورات جديدة في واقعة الخلاف بين الفنان عايض يوسف والكويتي عيسى المرزوق !

بعد إهانات متبادلة..تطورات جديدة في واقعة الخلاف بين الفنان عايض يوسف والكويتي عيسى المرزوق !

صحيفة المرصد: أنهى الفنان عايض يوسف خلافه مع نظيره الكويتي عيسى المرزوق، بعد اتهامات وإهانات متبادلة جرت بينهما.

اعتذار
ونشر “عايض” على حسابه بتطبيق سناب شات، فيديو تناقلته قدم خلاله اعتذاره للمرزوق عما بدر منه قائلا: “أحب اعتذر للفنان عيسى على الموقف اللي حصل، أنا أعترف كنت مستفز شوية واعتذر إليكم انتوا إنكم شفتوني في هذا الموقف اللي يتابعني من خمس سنوات أو ست سنوات ما تكلمت عن أحد لحد علمي يعني وإن شاء الله في المستقبل ما تشفون الا اللي يسركم يارب”.
وأضاف : “أنا آسف يا جماعة وبالأمانة ما كنت متوقع أن الموضوع رايح يكبر بالشكل هذا وما كنت أتوقع إنه رأيي مهم لهذه الدرجة يعني بس أرجع أكرر الاعتذار وأنا آسف بصدق يعني وفي ناس كتير اتصلوا عليا كتير كتير من غير ذكر أسماء وناس بعتت رسائل وناس ما توقعتهم بيتصلون عليا حسيت انه الموضوع مره صار كبير ولازم أطلع واعتذر”.

مناوشات وخلاف
وكان الفنان عايض يوسف، جدد الأيام الماضية مناوشاته مع الفنان الكويتي عيسى المرزوق، بافتعال حركة استفزازية مجددًا، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي. فبعدما تصاعدت الأمور الخلافية بين الفنانين بحديث الأول في أحد البرامج بأنه لا يجب وضع اسم عيسى المرزوق بين كبار الفنانين واستخدم “معقم” على يديه عند ذكر اسمه، ردّ الثاني بأن ما قام عايض وقاحة وأن هذه الحركات لا تليق برجولته.
وعاد عايض يوسف ليرد عيسى المرزوق بحركة مماثلة من خلال توثيقه مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق “سناب شات” وتم تناقله بين صفحات فنية مهتمة بالمشاهير، إذ قام بارتداء الكمامة وتعقيم يديه من جديد.
وقال عايض : “في كثيرين قاعدين يقولولي ليش ما ترد؟ يعني أنا اتكلمت من الناحية الفنية ولكن إذا هو بيجيني من ناحية المرجلة فأنا ما راح أتكلم وما راح أرد بشيء هحط كمامات وهرش (معقم) لإن هو الحاجة اللي تفيدك حاليًا”. وأضاف : “وأنا بالنسبة لي ترى هالموضوع اتفقل وما راح أفتحه، وأتمنى ما حد يفتحه حتى اللي يفتحه معي ما راح أتكلم فيه”.