رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد إيقاف حسابه.. ترامب يتحايل على "تويتر" بفكرة جديدة.. والمنصة الزرقاء تحبط محاولاته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علَّق الرئيس الأميركي دونالد ترامب على قرار شركة "تويتر" بحذف حسابه نهائيا خشية حدوث المزيد من التحريض على العنف وذلك بعد اقتحام مئات من أنصاره لمبنى الكونغرس يوم الأربعاء، لترد عليه المنصة الزرقاء بقرار جديد.
وقال ترامب "إنه سينظر في بناء منصته الخاصة"، ونشر تغريداته الأخيرة على الحساب الحكومي @POTUS بعد أن حظرت شركة تويتر حسابه الشخصي، إلا أن موقع التغريد الشهير قرر اليوم السبت، منع ترمب من التغريد عبر الحساب الرسمي المخصّص لرئيس الولايات المتّحدة الأميركيّة potus@.
وكان قد غرد ترامب على حسابه الرئاسي بالقول: " كما قلت منذ فترة طويلة ، ذهب تويتر إلى أبعد من حظر حرية التعبير. الليلة نسق موظفو تويتر مع الديمقراطيين واليسار الراديكالي لإزالة حسابي من منصتهم ولإسكاتي. وأنتُم الـ75 مليونًا من الوطنيّين العظيمين الذين صوّتوا لي"
وأضاف في تغريدة أخرى: "سننظر في إمكانية بناء منصة خاصة بنا في المستقبل القريب، لن يتم إسكاتنا، تويتر ليس مع حرية التعبير، هو منصة لليساريين المتطرفين وتسمح بأكثر الناس شرا في العالم بالتعبير عن آرائهم بشكل حر."
ويُذكر أن الشركة قد أرجعت السبب في حذف حساب ترامب على منصتها في بيان بالقول "بعد المراجعة الدقيقة للتغريدات الأخيرة لحساب دونالد ترامب والظروف المحيطة بها، أوقفنا الحساب نهائيا بسبب خطر حدوث مزيد من التحريض على العنف".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up